تفاصيل عرض قطر القطري لضم أليو ديانج

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 27 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تفاصيل عرض قطر القطري لضم أليو ديانج
تفاصيل عرض قطر القطري لضم أليو ديانج

تفاصيل عرض قطر القطري لضم أليو ديانج، استقبل المالي أليو ديينغ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرض من نادي قطر القطري لضم أليو ديانج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ورحل أليو ديينج عن حسابات السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للأهلي، في الفترة الأخيرة. ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن هذا العرض، تابع معنا هذا المقال عبر موقع سعر الذهب.

دينغ على رادار قطر

أليو ديينج من بين المرشحين للانتقال إلى نادي قطر القطري في يناير المقبل. وتواصل المسؤولون القطريون، خلال الساعات القليلة الماضية، مع وكيل أعمال أليو ديينج، لمعرفة نية اللاعب في الانتقال إلى الدوري القطري. وأكد مصدر في الأهلي عدم تلقي أي عروض رسمية من النادي لشراء عقد ديينج من النادي القطري.

إقرأ أيضاً: سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري.

موقف الأهلي من بيع أليو ديينج

وأوضح المصدر أنه فور وصول العروض الرسمية سيتم دراستها بعناية قبل تحديد مصير اللاعب. كما أن النادي الأهلي يرحب ببيع عقد أليو ديينج في حالة وجود عرض مالي قوي.

  • وفي حالة بيع عقد ديينج، سيستخدم الأهلي التعويض المالي لضم مهاجم جديد مكانه، كما أن رحيله سيوفر مكانًا في قائمة الفريق الأحمر لضم لاعب أجنبي.
  • وكان دينج قد ابتعد عن التشكيلة الأساسية للأهلي خلال كأس العالم للأندية.
  • وغاب ديينج عن المباريات التي خاضها الفريق الأحمر أمام اتحاد جدة السعودي، وفلومينينسي البرازيلي، وأوراوا الياباني.
  • كما استبعد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ديينج من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

 موقف ديانج من الانتقال للدوري القطري

كشف مصدر مقرب من ديانج لـ”كووورة” أن هناك اهتمامًا قطريًا باللاعب المالي، لكن الأمر لم يتبلور بشكل رسمي حتى الآن. وأضاف: “هناك رغبة لدى ديانج، لخوض تجربة جديدة، كما توجد محادثات مع أحد الأندية تمهيدا لتقديم عرض رسمي ومن المبكر جدا كشف اسم النادي في الوقت الحالي”.

وفي الختام نرجو أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكاملة عن تفاصيل عرض قطر القطري لضم أليو ديانج، وكذلك دينغ على رادار قطر، ثم موقف الأهلي من بيع أليو ديينج.

الاخبار العاجلة