حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 26 ديسمبر, 2023-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك
حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك

حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك، انتشرت خلال الساعات الماضية. أنباء عن حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك بقرار من إدارة النادي .

قرر مجلس الزمالك عدم المشاركة في بطولة كأس دوري الأندية المحترفة المقرر لها يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولية. لمعرفة المزيد من المعلومات عن معرفة كيفية تولي أيمن ممدوح عباس الرئاسة في شركة الكرة بنادي الزمالك. تابع معنا التفاصيل عبر موقع سعر الذهب.

الزمالك يشارك في كأس تحدي دبي

وأكد الزمالك أن هناك صعوبة في المشاركة في البطولة. خاصة أن الفريق الأول مرتبط بالمشاركة في معسكر بالإمارات العربية المتحدة، والذي سيتضمن المشاركة في البطولة الودية بأبوظبي.

ومن المقرر أن يسافر الفريق بكامل اللاعبين بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الشباب.

من ناحية أخرى. وافق مجلس الزمالك على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل.

ويشارك الزمالك في البطولة إلى جانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني،.وتقام المباريات على استاد آل مكتوم.

إقرأ أيضاً: فيفا يوجه صدمة قوية لنادي الزمالك

أيمن ممدوح عباس ينفي توليه رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك

وكتب أيمن عبر حسابه على إنستجرام. أود أن أوضح أن الأخبار المنتشرة عن تولي منصب رئيس شركة الكرة بنادي الزمالك غير صحيحة ومجرد شائعات

وتابع: «أنا أدعم النادي ومعهم في لجنة تنمية الموارد، وأتمنى من كل قلبي التوفيق للإدارة الحالية ليعود النادي إلى أمجاده».

ويستأنف الزمالك التدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل على ملعب النادي. عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا.

وحصل الفريق على راحة بعد خوض مباراة أنجولا ساجرادا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي الختام نرجو أن نكون قدمنا لكم معلومات كافية عن حقيقة تولي أيمن ممدوح عباس رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك، بالإضافة إلى الزمالك يشارك في كأس تحدي دبي، وكذلك أيمن ممدوح عباس ينفي توليه رئاسة شركة الكرة بنادي الزمالك.

الاخبار العاجلة