مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 25 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر
مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر

مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر، لقد خسر فريق الاهرامات البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق المستقبل، كما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، في كأس السوبر المصري. ولقد تأهل المستقبل لنهائي بطولة السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بنتيجة 14-13 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر

  • ينتظر المستقبل مواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي البطولة المقرر لها الساعة السابعة مساء الخميس المقبل.
  • بينما يلتقي بيراميدز مع الخاسر من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الثالثة عصر الخميس المقبل 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث.
  • وتتجه النية داخل نادي بيراميدز إلى إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعد خسارة الفريق كأس السوبر المصري للأبطال.

شاهد أيضًا: تردد قناة السعودية الرياضية SSC SPORT المجانية 

  • ومن المنتظر أن يتم توجيه الشكر للمدرب البرتغالي. وإسناد المهمة لمحمود فتح الله لإدارة الفريق في المباراتين الثالثة والرابعة.
  • ويتصدر فريق بيراميدز ترتيب الدوري المصري. برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع، لكن للأهلي مباراتان مؤجلتان.

شاهد أيضًا: تردد قناة الرياضية السعودية الجديد

  • بينما يحتل الفريق المركز الثالث في المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا، ويقترب من توديع البطولة.

باتشيكو يرد على أنباء رحيله

  • ومن جانبه قال المدرب البرتغالي: “لا أفكر في الرحيل عن بيراميدز في الوقت الحالي.. ومن يتحدث عن رحيلي فهو مأجور”.

وفي ختام مقالتنا التي تعرفنا فيها على مصير باتشيكو مع بيراميدز بعد الخسارة من فيوتشر . كما تعرفنا على  باتشيكو يرد على أنباء رحيله.

الاخبار العاجلة