صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 25 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة
صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة

صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي، للتعاقد مع لاعب برشلونة، التي أكدت تقارير صحفية إسبانية. وجود اهتمام كبير حول هذا الموضوع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. كما ومن المحتمل أن تشهد الفترة المقبلة صفقة تبادلية بين برشلونة وأحد أندية الدوري الإنجليزي. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل منافسة كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة.

صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة

إليكم أبرز ما قيل حول المنافسة بين كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة فيما يلي:

  • قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مهتمون بالتعاقد مع أليخاندرو بالدي. وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
  • كما أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي قد يتفاوض مع برشلونة. لضم بالدي مقابل بيع جواو كانسيلو للنادي الإسباني بشكل دائم.
  • ثم شددت الصحيفة على أن تشيلسي هو النادي الأكثر اهتماما بالتعاقد مع بالدي. رغم معرفة مانشستر يونايتد والسيتي بالوضع المالي لبرشلونة.

شاهد أيضًا: برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

رأي اللاعب أليخاندرو بالدي بالانتقال من برشلونة

إليكم أهم المعلومات حول اللاعب رأي أليخاندرو بالدي بالانتقال من برشلونة فيما يلي:

  • يلعب أليخاندرو بالدي، البالغ من العمر 20 عامًا، في صفوف برشلونة. منذ صعوده من فريق الأكاديمية في صيف 2022 إلى صفوف الفريق الأول.
  • وقالت الصحيفة إن وكيل اللاعب، خورخي مينديز. أبلغ إدارة برشلونة بإمكانية تأمين صفقة انتقال كبيرة للاعب في الصيف.
  • وأشارت الصحيفة إلى أن أليخاندرو بالدي يرغب في البقاء مع ناديه. إذا استمر في المشاركة بشكل أساسي، وهو ما استعاده مؤخرًا.
  • وشددت الصحيفة على أن برشلونة قد يدخل في مفاوضات مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي. من أجل شراء جواو كانسيلو الذي يلعب للبلوجرانا على سبيل الإعارة من ستيفنز.

شاهد أيضًا: الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وفي الختام تعرفنا على منافسة كبار أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد مع لاعب برشلونة. بالإضافة إلى رأي اللاعب أليخاندرو بالدي بالانتقال من برشلونة

الاخبار العاجلة