حقيقة رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج في يناير

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 25 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حقيقة رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج
حقيقة رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج

حقيقة رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج، الذي كشف عنها الإعلامي أحمد شوبير حقيقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. ولا سيما أنه ترددت أنباء عن تلقي الثنائي عروضا من أندية أوروبية وخليجية لضمهما في يناير المقبل في الآونة الأخيرة. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على حقيقة مغادرة محمد الشناوي وأليو ديانج.

حقيقة رحيل محمد الشناوي وأليو ديانج

إليكم أبرز التصريحات حول حقيقة مغادرة محمد الشناوي وأليو ديانج فيما يلي:

  • أكد حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري السابق. أن الأهلي لم يتلق أي عرض رسمي للتعاقد مع محمد الشناوي وأليو ديينج في يناير.
  • كما تابع شوبير: “كل الأخبار التي تتحدث عن هذا الأمر مجرد تكهنات”.
  • ثم اختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا: “أحمد عبد القادر يسعى للخروج على سبيل الإعارة في يناير. سواء لأحد الأندية المصرية أو الخليجية. وقد يتم الاستجابة لطلباته”.
  • كذلك قال الشناوي في تصريحات على هامش مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية. حول تلقيه عروض للانتقال إلى الدوري السعودي: “هناك الكثير من الحديث حول هذا الموضوع”.
  • وقال شوبير في تصريحات إذاعية: “رسميا لا توجد أي عروض أو مفاوضات مع أي لاعب من النادي الأهلي”.

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

موعد الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

يلتقي نادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا. في السابعة من مساء اليوم الاثنين. على استاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

نتيجة مباراة الأهلي مع أورارا

نجح الأهلي في الفوز على نظيره أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. التي جمعتهما على ملعب عبدالله الفيصل بجدة. ليحصلا على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا:الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتوح

وفي الختام تعرفنا على حقيقة مغادرة محمد الشناوي وأليو ديانج. بالإضافة إلى موعد الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

 

الاخبار العاجلة