برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 25 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا
برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، الذي يبحث عنه عشاق نادي الأهلي في محركات البحث. ولا سيما أن  مواجهة سيراميكا كليوباترا تحتاج مزيدًا من الاستعداد والتأهب. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على خطط الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا. بالإضافة إلى الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري.

برنامج الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

وضع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، خطة الفريق اليوم، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المصري، المقامة حاليًا في الإمارات.

  • ومن المقرر أن ينطلق برنامج الأهلي في تمام الساعة 11 صباحًا بتوقيت الإمارات، على أن يتناول الفريق وجبة الإفطار. ثم سيجري الفريق حصة تدريبية خفيفة بفندق الإقامة على الساعة 12:30. كذلك سيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الساعة الخامسة مساءً.
  • كذلك متوقع أن يقوم مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق بإلقاء محاضرة فنية للفريق قبل مغادرة الفندق للتوجه إلى ملعب المباراة.

شاهد أيضًا: الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري

يشارك في بطولة السوبر المصري أربعة فرق بنظامها الجديد إذ يشارك إلى جانب الأهلي وسيراميكا فريقي بيراميدز وفيوتشر مودرن، وتقام مباراة بيراميدز وفيوتشر مودرن في الثالثة عصر اليوم. ثم سيلتقي الخاسران من مباراة نصف النهائي الثالثة عصر الخميس المقبل 28 ديسمبر لتحديد الفائز بالمركز الثالث. كما يلتقي الفائزان في مباراتي نصف النهائي في السابعة مساء لتحديد الفائز بكأس السوبر المصري.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات السوبر المصري. في تمام السابعة من مساء اليوم الاثنين، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وفي الختام تعرفنا على برنامج الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا. بالإضافة الفرق المشاركة في بطولة السوبر المصري

الاخبار العاجلة