مسلسل زينهم الحلقة 29 قبل الأخيرة اون لاين..متاحة الآن

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 25 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مسلسل زينهم الحلقة 29 قبل الاخيرة اون لاين...متاح الآن

مسلسل زينهم الحلقة 29 قبل الأخيرة

تدور أحداث مسلسل زينهم في إطار من التشويق والإثارة. حول دكتور زينهم الطبيب الشرعي. الذي يواجه العديد من الأحداث الغريبة في المشرحة، كما يقوم بحل القضايا بمساعدة فريقه في سلسلة من المواقف والأحداث. تتميز من خلال الإثارة والغموض. ويتناول العمل أيضًا قصصًا مرعبة في إطار تشويقي كوميدي، يتخللها… حالة الحب غير المنظمة وغير المنضبطة التي يقع فيها البطلان: كريم قاسم يقع في حب إنجي أبو السعود، ويقع داود في حبها. سلمى ابو ضيف.

إقرأ أيضاً: مسلسل عرابة بيروت الحلقة الثانية

شاهد مسلسل زينهم الحلقة 29 قبل الأخيرة الآن

ويمكن للمتابعين من كل مكان مشاهدة مسلسل زينهم. في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يعاد عرضه في تمام الساعة 2 صباحًا و12:30 ظهرًا. يعرض مسلسل زينهم لأحمد داود الحلقة 26 على قناة ON دراما. في تمام الساعة 10 مساءً مع إعادة الإعادة. ويعرض في تمام الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، كما يعرض المسلسل في وقت واحد على المنصة شاهد هذه.

أبطال مسلسل زينهم الحلقة 29

مسلسل “زينهم” بطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدي. هيكل، إنجي أبو السعود، الرحاب. عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوي، لاشينة لاشين، علي السبع، نورا مهدي، نسمة باهي، تأليف محمد سليمان عبد الملك، وشارك في التأليف محمد فتحي عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات، الفيلم من إخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية. المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا: أبطال مسلسل عرابة بيروت

مسلسل زينهم ديلي موشن الحلقة 29 لأحمد داود

ويعد هذا المسلسل الخطوة الأولى. نحو البطولة المطلقة للنجم أحمد داود في الدراما التليفزيونية، حيث يعود بقوة كبيرة لجمهوره بعد غيابه العام الماضي، حيث كان آخر أعماله مسلسل “بدلات بالعربي” الذي تم عرضه. في شهر رمضان قبل الماضي، كما شارك آسر ياسين في البطولة. أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، ثم تارا عماد، محمد شاهين، عصام عمر، ثم جيهان الشماشيرجي وعدد من ضيوف الشرف، كذلك سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، كما أنه من إخراج عصام عبد الحميد. كما يمكنكم مشاهدة الحلقة من الرابط التالي. اضغط هنا.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مسلسل زينهم الحلقة 29 قبل الأخيرة اون لاين..كما تعرفنا على مسلسل زينهم ديلي موشن الحلقة 29 لأحمد داود. كما تعرفنا على أبطال مسلسل زينهم الحلقة 29.

الاخبار العاجلة