خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 25 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه
خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه

خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه، ويبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد خزينة الأهلي انتعاشاً بـ 2 مليار جنيه، ملايين الدولارات، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها فريق كرة القدم في السنوات الأخيرة.

ونجح الأهلي مؤخرا في الحصول على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية. بعد فوزه على بطل اليابان في البطولة التي أقيمت بالسعودية. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه، تابع مقالتنا عبر موقع سعر الذهب.

خزينة الأهلي تزدهر بملايين الدولارات

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خصص مكافآت ضخمة للمشاركين في البطولة كأس العالم للأندية 2025.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم 2025 بنظامها الجديد المكون من 23 منتخباً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال موقع “sempremilan”، إن “الفيفا” خصص جوائز مالية تصل إلى 2.5 مليار يورو للأندية المشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

إقرأ أيضاً: كولر يمنح الأهلي 10.5 مليون دولار 

وأوضح الموقع أنه سيتم توزيع 2 مليار منها قبل البطولة على الفرق المشاركة.

وأشارت التقارير إلى أن الفيفا سيتحمل تكاليف حجز تذاكر الطيران إلى الولايات المتحدة الأمريكية لجميع الأندية، بالإضافة إلى الإقامة على نفقته.

وبحسب التقرير فإن التأهل يجلب ما لا يقل عن 50 مليون يورو لكل ناد، بما في ذلك جائزة مالية.

وأكد التقرير أن الاتحاد الدولي سيقوم بتوزيع جوائز مالية إضافية على الأندية تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو للبطل الذي يفوز بلقب البطولة.

وبحسب التقرير، فإن الأهلي سيحصل على 50 مليون يورو، وذلك بعد التأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

يذكر أن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي كشف عن قائمة الأندية التي ضمنت تأهلها مباشرة إلى بطولة كأس العالم للأندية، وضمت كل من الأهلي والوداد المغربى من أفريقيا حتى الآن، وأيضاً الهلال السعودي، و كذلك كأوراوا اليابانى عن آسيا، ريال مدريد، بالإضافة إلى تشيلسي، ومانشستر سيتى عن أوروبا.

 

وفي الختام نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض معلومات كافية عن خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليار جنيه، خزينة الأهلي تزدهر بملايين الدولارات.

الاخبار العاجلة