طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 24 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير
طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير

طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير، التي عقدت لجنة التخطيط الكروي بالنادي الأهلي جلسة لمعرفتها. ولا سيما أن كولر هو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. علمًا أن الأهلي يسعى لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتلبية طلبات كوهلر. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على طلبات كولر من نادي الأهلي في يناير. بالإضافة إلى أزمة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مع نادي الأهلي.

طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير

تتمثل طلبات كولر من الأهلي في يناير ما يلي:

  • وطلب كوهلر من إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجمين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أحدهما مصري، والآخر أجنبي قد يكون تحت السن القانوني.
  • ويلتزم كوهلر بإعطاء الفرصة لموديست ويراهن عليه كمهاجم خارق قادر على صناعة الفارق مع الأهلي. لكن اللاعب الفرنسي خيب آمال مدربه ووضعه في موقف ضعيف بسبب دفاعه عنه وإصراره على التعاقد معه من قائمة الأسماء التي عرضت عليه.
  • وهناك أكثر من مهاجم محلي معروض للأهي، منهم أحمد ياسر ريان، وأحمد أوفا لاعب إنبي، ومروان حمدي.

اطلع هنا: تردد قناة الرياضية السعودية الجديد

أزمة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مع نادي الأهلي

تتمثل أزمة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مع نادي الأهلي فيما يلي:

  • قررت إدارة النادي الأهلي رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. بعد فشله في إثبات نفسه مع الفريق.
  • كما ترى إدارة الأهلي أن موديستي يعيش حالة من عدم التركيز مع الأهلي. وأن هناك بعض الملاحظات على تصرفاته بالإضافة إلى الحالة الفنية السيئة التي ظهر بها خلال تواجده مع الفريق.
  • ثم وافقت إدارة النادي الأهلي على نبض الشركة التي تدير أعمال متواضع فيما يتعلق بقرار رحيله عن النادي والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق.
  • بينما صدم المهاجم الفرنسي مسؤولي الأهلي بسبب إصراره على الحصول على قيمة عقده كاملة والتي تبلغ مليون و700 ألف دولار خلال الموسم الذي تعاقد فيه مع الأهلي.

شاهد أيضًا: نتيجة مباراة إنتر ميلان وليتشي في الدوري الإيطالي

وفي الختام تعرفنا على طلبات كولر من إدارة الأهلي في يناير. بالإضافة إلى أزمة اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مع نادي الأهلي.

 

الاخبار العاجلة