مفاجأة.. نجم بيراميدز مهدد بالإيقاف بسبب الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 24 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
بيراميدز مهدد بالإيقاف بسبب الأهلي
بيراميدز مهدد بالإيقاف بسبب الأهلي

بيراميدز مهدد بالإيقاف بسبب الأهلي، إذ تنطلق غدًا الاثنين منافسات كأس السوبر المصري بمشاركة الأهلي وبيراميدز الذي تستضيفه الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري. كما يشارك في بطولة السوبر المصري أربعة فرق بنظامها الجديد، وهم الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، وبيراميدز، وفيوتشر. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع  سعر الذهب على تفاصيل تهديد بيراميدز بالإيقاف بسبب الأهلي. بالإضافة إلى بالإضافة إلى مباراة بيراميدز  والمستقبل.

بيراميدز مهدد بالإيقاف بسبب الأهلي

أرسل الأهلي مذكرة إلى اتحاد الكرة يطلب فيها الرد العاجل. بشأن لجوء محمد الشيبي للقضاء المدني ورفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات.

وعن توقعاته في القضية، قال عامر العمايرة: “إذا تقدم الأهلي بشكوى إلى لجنة الانضباط. ولم يسقط الشيبي القضية، فسيتم إيقاف لاعب بيراميدز”.

كما أكد عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية. أن المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز. مهدد بالإيقاف، بسبب أزمته مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

كما تابع العمايرة تصريحاته: “هناك اختصاص في الاتحاد يمنع اللاعبين والأندية من اللجوء إلى القضاء، وفي تلك الحالة يتم سحب ترخيص النادي”.

اقرأ أيضًا: تردد قناة 22 السعودية الرياضية

مباراة بيراميدز  والمستقبل

يواجه بيراميدز نظيره المستقبل في الثالثة عصرا غدا. على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، فيما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء.

كذلك قال عامر في تصريحات إذاعية حول مشكلة بيراميدز: “هناك حالات مشابهة لما حدث بين الشحات والشيبي. وكان في نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك”.

وأكد: “إيقاف مصطفى محمد وكاسونجو وحسين الشحات من الاتحاد الإفريقي بعد نشوب مشادة بينهم”.

إليك أيضًا: تردد قنوات SSC 

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل تهديد بيراميدز بالإيقاف بسبب الأهلي. بالإضافة إلى مباراة بيراميدز  والمستقبل

الاخبار العاجلة