خطــوات تحميل لعبة gta 6 2023 من الموقع الرسمي Rockstar Games

محرر سامر
نشرت منذ 8 أشهر يوم 29 نوفمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تثبيت لعبة gta 6 للأندرويد
تثبيت لعبة gta 6 للأندرويد

تحميل لعبة gta 6 من الموقع الرسمي، التي من المقرر أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في شهر ديسمبر المقبل، وذلك في الأول من ديسمبر الذي يصادف الذكرى الـ 25 لتأسيس شركة Rockstar، أو في السابع من ديسمبر. إذ سيقام حفل توزيع جوائز الألعاب العالمية المشابه لجوائز الأوسكار، ويشارك فيه اللاعبون. وكان الإعلان الفعلي عن إطلاق أولى العروض الترويجية للعبة في شهر ديسمبر المقبل بمثابة إعلان ضخم ومفاجئ للاعبين. وسنتعرف معكم من خلال موقع سعر الذهب  على خطــوات تنزيل لعبة gta 6 2023 من المصدر الرسمي

 خطوات تحميل لعبة gta 6 من الموقع الرسمي

يمكن  تنزيل لعبة gta 6 2023 من المصدر الرسمي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى انتقل إلى الموقع الرسمي.
  2. ابحث عن GTA V في شريط البحث أعلى الصفحة ثم انقر فوق شراء الآن أو تنزيل. انقر فوق الزر “شراء الآن” أو “تنزيل” لبدء عملية الشراء.
  3. تسجل الدخول إلى حساب Rockstar Games الخاص بك باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  4.  اختر منصة الألعاب التي تريد تنزيل اللعبة لها من الخيارات المتاحة، مثل Windows أو Mac أو PlayStation 4 أو PlayStation 5 أو Xbox One أو Xbox Series
  5.  اختر طريقة الدفع الخاصة بك من الخيارات المتاحة، مثل بطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو بطاقات PayPal.
  6. تابع عملية الشراء اتبع التعليمات لإكمال عملية الشراء.

اقرأ أيضًا: تشغيل لعبة GTA 6 على الهاتف الأندرويد

ما هي لعبة جي تي اي 6

صدر قبل شهر فيديو تشويقي لجميع عشاق لعبة GTA 6 المنتظرة. وأشار الفيديو إلى أن تطوير لعبة Grand Theft Auto VI ما زال مستمراً حتى الآن، بالإضافة إلى الإشارة بالفيديو إلى أنه في نهاية شهر ديسمبر المقبل من العام الجاري سيتم الإعلان عن موعد إصدار لعبة GTA 6 الجديدة. تنزيل Grand Theft Auto سيكون من خلال الموقع الرسمي للشركة المنتجة مع متاجر الهواتف المعتمدة. أشارت بعض التكهنات إلى أن لعبة Grand Theft Auto 6 ستكون متاحة فقط لهواتف أندرويد وآيفون، ولن تكون اللعبة متاحة لبقية الأجهزة.

اقرأ أيضًا:  تثبيت لعبة gta 6 للأندرويد

وفي الختام نكون تعرفنا على تنزيل لعبة gta 6 2023 من الموقع الرسمي Rockstar Games. كما سلطنا الضوء على ما هي لعبة جي تي اي 6 وذلك بهدف تحقيق فائدة أكبر لقراءنا.

الاخبار العاجلة