شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 23 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي
شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي

شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي، إنشاء مجلس إدارة للنادي إنبيبرئاسة أيمن الشريعي. رئيس مجلس الإدارة، كشرط للموافقة على انتقال أحمد أمين أوفا. إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة. كما دخل الأهلي في مفاوضات مع أحمد أمين أوفا، وذلك للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لتعزيز خط الهجوم. لذلك سنتعرف عبر منصة سعر الذهب على شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي.

شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي

  • رشحت لجنة التخطيط لكرة القدم. برئاسة محسن صالح مهاجم إنبي، السويسري مارسيل كولر، وذلك لضمه الفترة المقبلة.
  • كما يتواجد أحمد أمين. ضمن القائمة المبدئية، لمنتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية. المقررة الشهر المقبل في كوت ديفوار.
  • كذلك حددت إدارة إنبي مبلغ 50 مليون جنيه. وذلك من أجل الموافقة على رحيل أحمد أمين أوفا، للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
  • أيضًا يسعى الأهلي إلى تعزيز خط هجومه. لا سيما بعدما أن عانى العملاق الأحمر. من مركز المهاجم حتى بعد عودة صلاح محسن من الإعارة. والتعاقد مع أنتوني موديست، المهاجم الفرنسي.
  • وقال أحمد رأفت وكيل مهاجم إنبي في تصريحات تلفزيونية سابقة: “أحمد أمين أوفا. لم يوقع على عقود انتقاله للأهلي أو أي ناد آخر”.
  • علاوة على ذلك فقد شدد وكيل اللاعب: “أوفا تلقى عروضا خارجية بنهاية الموسم الحالي. وحتى الآن لا يوجد جديد في الأمر. ولكن من الممكن أن يحدث أي شيء، خاصة إذا قدم أي ناد عرضا مناسبا لإنبي”.
  • من جانب آخر دخل مهاجم إنبي إلى حسابات الأهلي والزمالك. وذلك للتعاقد معه في يناير المقبل. لكن لم يتم تقديم أي عروض رسمية لضمه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: أرقام الأهلي القياسية في كأس العالم للأندية.

في الختام نكون قد تعرفنا وإياكم على شرط إنبي للموافقة على انتقال أوفا إلى الأهلي

 

الاخبار العاجلة