مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 28 كاملة dailymotion اون لاين

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 23 ديسمبر, 2023-839 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
شاهد مسلسل زينهم الحلقة 28 كاملة ديلي موشن اون لاين

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 28 كاملة. لقد أصبح مسلسل زينهم من أكثر عمليات البحث انتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يريد الكثير من الأشخاص التعرف على أحدث مسلسلات زينهم الحلقة 28. منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 18 ديسمبر 2023، استغرق الأمر في إطار كوميدي، ويلعب دور البطولة الفنان أحمد داود وعدد كبير من الفنانين الآخرين. لنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على التفاصيل.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 28 كاملة

أهم وأبرز أحداث الحلقة الثامنة والعشرون. من مسلسل زينهم. والتي أصبحت من أكثر الحلقات التي يبحث عنها قطاع عريض من المشاهدين. كما تبدأ الحلقة رقم 28 بمشهد مثير بإلقاء القبض على سارق الأعضاء الذي سيتبرع بفص كبد مقابل مبلغ ضخم، ليقوم بزراعته لابنه.

كما تتصاعد أحداث المسلسل مشهدا تلو الآخر، حيث سيواجه مرسي عقوبة شديدة بعد أن عرض على فريد مبلغا كبيرا من المال. لزراعة فص كبد لابنه الثري، ولم يتم النظر في أي تهم ضده، ولم يفعل ذلك. الوقوف في وجه التحقيق، إذ قال إنه لا يعلم أن مرسي يملك القدرة على إزالة أي اتهام.

الآن.. الحلقة 28 من مسلسل زينهم أحمد داود أونلاين

خلال الأحداث، بدأ جيمس بالتقرب من رنا، بينما تخلى مونتي عن يمنا بعد أن أخبره معلمه الهندي. أنهما لن يتوافقا مع بعضهما البعض ولن يكونا مناسبين للزواج. كما أن يمنى تحاول التواصل مع جيمي لكنه لا يعيرها أي اهتمام.

كذلك تنتهي الحلقة الأخيرة بحدث مثير، حيث استقبلت المشرحة حالة جديدة، كما تم الكشف عن وجود جثث لعائلة واحدة في شوال، وكذلك تم التحقيق في الأمر. وأخيراً أبلغه مساعد الويشي بأنه يتاجر بالمخدرات بعد أن اكتشف أن الويشي يخونه مع زوجته.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل لعبة الحبار

قصة مسلسل زينهم الحلقة 28

  • قصة مسلسل زينهم الحلقة 28. مستوحاة من كتاب الدكتور محمد جاب الله “أصدقائي الموتى شكرا”. وهو طبيب شرعي وقد تعرض لخيبة أمل شديدة من أصدقائه المقربين. كما يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد داود، وكريم قاسم، وتارا عماد، وكذلك سلمى أبو ضيف، وعماد رشاد، ومحمد ثم أبو داود وسلوى محمد علي، والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل، وكذلك إنتاج أروما ستوديوز – تامر مرتضى – بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
  • ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة الثامنة والعشرون. بين يومي الأحد والخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على قناة أون، كما يعاد في تمام الساعة العاشرة مساءًا بنفس اليوم. على قناة أون دراما. قناة. كذلك ينتظر الجمهور الحلقة الثامنة والعشرون على طبق ساخن، إذ من المتوقع أن ينكشف السر الجنائي الجديد حول…جثث العائلة التي عثروا عليها في شوال.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل إلى ما قبلك التركي

الحلقة 28 من مسلسل زينهم لأحمد داود وسلمى أبو ضيف

  • سيتمكن الجمهور من مشاهدة أحداث الحلقة 28 عبر منصة Watch It الرقمية. إذا حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة على المنصة. خلال شهر واحد فقط منذ بداية بثه على التلفاز. كما تبث المنصة أحداث الحلقة 24 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. .
  • كذلك يُشار إلى أن تصوير مسلسل زينهم تم الانتهاء منه في الأيام القليلة الماضية، كما احتفل أحمد دواد مع طاقم العمل، وكذلك نشر صور الاحتفال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما تبادل الصور والفيديوهات، وحرص الجميع على لدعم القضية الفلسطينية في الاحتفال، من خلال “كعكة” على شكل علم. فلسطين.
الاخبار العاجلة