توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 23 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي
توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي

توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي، مباراة توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي. وذلك ضمن مباراة الجولة الثامنة عشرة، عبر موقعنا سعر الذهب. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع وقنوات البث والبث المباشر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، لمواجهة قوية ونارية أمام نظيره إيفرتون. وذلك مساء اليوم السبت 23 الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تابع معنا كل ما يتعلق بمباراة توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي.

قناة بث مباشر مباراة توتنهام ضد إيفرتون

يبحث الكثير من محبي أجواء ومباريات الدوري الإنجليزي، وخاصة عشاق فريق توتنهام هوتسبير، عن مباراة السبيرز أمام إيفرتون. وذلك في الجولة الثامنة عشرة، ويأتي موعد المباراة اليوم السبت 23 ديسمبر 2023. وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، و[يضاً في تمام 6 مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، و7 مساءً بتوقيت أبوظبي.

سيتم بث مباراة توتنهام ضد إيفرتون على قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز. ويتم ذلك مع العديد من السيرفرات والجودة، كما يمكنك تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجد البث دون أي مشاكل..

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 33 نقطة. بينما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 16 نقطة.

شاهد أيضاً:الاتحاد ضد الرائد بث مباشر الدوري السعودي

تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام إيفرتون / توتنهام VS إيفرتون

ومن المنتظر أن يدخل توتنهام مباراة الليلة من أجل الفوز وجمع النقاط الثلاث، كما أنه ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: فيكاريو.
  • وفي خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ثم بن ديفيس، ديستني أودوجي.
  • كذلك خط الوسط: هويبيرج، إيف بيسوما، ثم جيوفاني لو سيلسو.
  • ثم خط الهجوم: كولوسيفسكي، هيونج مين، ثم برينان جونسون.

ولا تنسوا مباراة توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الإنجليزي توتنهام ضد إيفرتون، وكالعادة ومع كثرة السيرفرات والجودة يمكنك تحديث الصفحة وقت المباراة وستجد البث بدون أي مشاكل.

وفي الختام تعرفنا على توتنهام ضد إيفرتون بث مباشر الدوري الانجليزي، ثم على  قناة بث مباشر مباراة توتنهام ضد إيفرتون، ثم على تشكيلة توتنهام المتوقعة أمام إيفرتون / توتنهام VS إيفرتون.

الاخبار العاجلة