أزمة في برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 22 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أزمة في برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي
أزمة في برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي

أزمة في برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي، التي ارتفعت معدلات البحث عنها في محركات البحث لمعرفة أسباب هذه الأزمة ونتائجها. ولا سيما أنها تخص الفريق الأكثر جماهيرية في العالم برشلونة. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مشكلة برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي. بالإضافة إلى قائمة فريق برشلونة ضد كلوب أمريكا.

أزمة في برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن حالة من الغضب ظهرت في برشلونة بين شوطي مباراة ألميريا. كما أوضحت التقارير: “تشافي دخل غرفة تبديل الملابس بحالة نفسية سيئة للغاية، بسبب انتهاء الشوط الأول بالتعادل (1-1) أمام ألميريا الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الإسباني”.

ثم ذكر التقرير أنه بحسب شهود عيان فإن تشافي دخل الغرفة غاضبا ووجه انتقادات عنيفة للاعبيه وتحديدًا لروبرت ليفاندوفسكي الذي كان حاسما في النهاية في صناعة هدف الفوز لسيرجي روبرتو. وشددت التقارير على أن تشافي كان قاسيا في تعامله مع ليفاندوفسكي وبعض لاعبي برشلونة.

ومن الجدير بالذكر أن برشلونة التقى مع ألميريا، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني. ونجح برشلونة في حصد النقاط الثلاث، ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

                                     اقرأ أيضًا: قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين.

قائمة فريق برشلونة ضد كلوب أمريكا

أعلن تشافي عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى مدينة دالاس الأمريكية لمواجهة كلوب أمريكا في مباراة ودية، والتي تضم:

إيناكي بينيا، أسترالاجا، كوتشين، كانسيلو، بالدي، فيران توريس، رافينيا، جواو فيليكس، كريستنسن، روميو، سيرجي روبرتو.

فرينكي دي يونج، جوندوجان، كوندي، لامين يامال، فيرمين لوبيز، ألاركون، كاسادو، كوبارسي، أوناي، جيلوت، فورتي، جيرارد مارتن، فاي، مباكي، وباو بريم.

                                      شاهد أيضًا: الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني

وفي الختام تعرفنا على أزمة برشلونة بين تشافي وليفاندوفسكي. بالإضافة إلى قائمة فريق برشلونة ضد كلوب أمريكا.

الاخبار العاجلة