الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 22 ديسمبر, 2023-23 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني
الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني

الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني، كانت إحدى قرارات الاجتماع الفني بين المسؤولين عن نادي الأهلي ونادي أورورا الياباني. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على الزي الجديد لفريق الأهلي أمام أورورا الياباني. بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي أمام أورورا الياباني.

الأهلي يظهر بقميص جديد أمام أوراوا الياباني

تم الاتفاق خلال اللقاء  في الاجتماع الفني لنادي الأهلي على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، كما يرتدي حارس المرمى الطقم الأزرق.

ويرتدي المنتخب الياباني أوروا قميصًا أحمر وسروالًا أبيض، بينما يرتدي حارس المرمى طقمًا أخضر اللون.

وسيظهر الأهلي بالقميص الأسود لأول مرة في كأس العالم للأندية، بعد أن خاض مباراة الاتحاد في جدة بالقميص الأحمر، ومباراة فلومينينسي بالقميص الرمادي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه القرارات اتخذت أثناء عقد  الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم الخميس للمباراة الأولى لفريق كرة القدم النادي الأهلي ونظيره الياباني أوراوا في كأس العالم للأندية.

كما عقد الاجتماع الفني على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة بين الفريقين مساء الجمعة.

شاهد أيضًا: تردد قناة الرياضية السعودية الجديد 2023 على نايل سات

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني

تقام مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، على ملعب عبدالله الفيصل بجدة. ومثل الأهلي في الاجتماع الفني كل من: المهندس خالد مرتجى أمين الصندوق ورئيس البعثة، والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

كذلك حنان الزيني منسقة النادي ومدير اللوائح والتراخيص، ود. أحمد جاب الله طبيب الفريق، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري. بالإضافة إلى وائل محمد إداري واللواء علاء صلاح منسق أمني وأحمد الطوخي مسؤول التسويق

كما حضر الاجتماع ممثلي نادي أوروا الياباني، بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباريات، وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: مباراة سموحة والداخلية في الدوري المصري

وفي الختام تعرفنا على القميص الجديد لفريق الأهلي أمام أورورا الياباني. بالإضافة إلى موعد مباراة الأهلي أمام أورورا الياباني.

 

 

الاخبار العاجلة