“بمواصفات هيبة” هاتف أبل iPhone 16 في الأسواق.. أحدث التسريبات وتفاصيل الهاتف الجديد

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 29 نوفمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
 هاتف أبل iPhone 16 في الأسواق
 هاتف أبل iPhone 16 في الأسواق

 هاتف أبل iPhone 16، هو موضوعنا لهذا اليوم فقد ظهرت تسريبات تشير إلى أن شركة آبل تعمل حاليًا تعمل على إعداد نظام تبريد كامل لسلسلة هواتف iPhone 16 القادمة، وذلك في إطار استعدادات الشركة لإطلاق الجيل القادم من هواتف iPhone، حيث من المقرر أن تصل هواتف iPhone 16 إلى الأسواق في عام 2024، وتهدف الشركة إلى تحقيق النجاح. مبيعات أكبر وأعلى مع الهاتف القادم، حيث أثار الإعلان عن الجيل الجديد من آيفون 15 اهتماماً كبيراً بين عشاق التكنولوجيا ومتابعي آبل، ومن خلال المقال سنعمل على تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع.

 هاتف أبل iPhone 16 في الأسواق

تستعد شركة آبل لإطلاق هاتف بمميزات متنوعة وأكثر دقة وأكثر تكلفة كل شهر سبتمبر من العام، حيث جرت العادة أن تعقد الشركة المؤتمر في أوائل شهر سبتمبر، إلا أن العديد من خبراء كشف النقاب عن الهواتف يؤكدون أنه سيعقد في الثلاثاء 10 سبتمبر وسيتم الإعلان الرسمي. وحول الكشف عن الهاتف الذي تعمل الشركة حالياً على تصنيعه وتجهيز الجيل الجديد الذي سيتم عرضه خلال العام المقبل 2024.

اقرأ أيضًا: سعر هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الجديد 

مواصفات هاتف أبل iPhone 16 الجديد في الأسواق

هناك تسريبات من عدة صحف رسمية كشفت عن العديد من المواصفات والتقنيات الحديثة حول هاتف iPhone 16 Pro Max. ومن المتوقع أن تطلقه شركة آبل في متاجر وأسواق الإلكترونيات في أستراليا مطلع العام المقبل، كما وصفته الشركة بأنه حدث تاريخي في التاريخ، وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف. وكما قالت لهم بعض الصحف فهي كالتالي:

  • سيكون iPhone 16 هو نظام التشغيل المتقدم الجديد iOS 15، والذي يوفر تجربة مستخدم سلسة ومميزة
  • معالج A15 الذي يضمن أداء سريع وفعال لمختلف التطبيقات والألعاب.
  • مزود بكاميرا محسنة تقدم تجربة تصوير استثنائية وتضع تقنيات التصوير الاحترافية في أيدي المستخدم العادي.
  • ويتميز هذا الجهاز بدعمه لشبكات الاتصال من 2G إلى 5G، كما أنه يدعم خدمة GPRS.
  • حجم الشاشة 6.7 بوصة وهي من نوع OLED وبدقة 1290×2796 بكسل تقريبًا.

اطلع هنا: سعر اليورو اليوم في السوق السوداء

وبهذه المعلومات الدقيقة نختم مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على “بمواصفات هيبة” هاتف أبل iPhone 16 في الأسواق.. أحدث التسريبات وتفاصيل الهاتف الجديد.

الاخبار العاجلة