قرعة سهلة لليفر والبلوز.. قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين 2023

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 21 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين
قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين

قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين، الذي تم الإعلان عنهامساء أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2023. وتأهل فريق ليفربول بصفته الفريق الأخير بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدف على وست هام يونايتد. كذلك بعد نهاية المباراة، تم تنظيم حفل قرعة الدور نصف النهائي. إذ تم تحديد موعد المباراة ضد ليفربول. مع فولهام. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على قرعة نصف نهائي كأس الرابطة الانجليزية. بالإضافة إلى قرعة كأس الدوري الإنجليزي

قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين

أجريت مساء أمس الأربعاء 20 ديسمبر 2023، قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الدوري الإنجليزي للمحترفين. وذلك بعد انتهاء الدور ربع النهائي، وفي آخر مباريات الدور ربع النهائي. كان فريق ليفربول الإنجليزي تمكن من الفوز على ضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 5-1 على ملعب “أنفيلد”. وبعد مرور نصف ساعة على نهاية المباراة، أقيمت مراسم قرعة نصف النهائي. إذ واجه ليفربول فريق فولهام، وفي أما المباراة الثانية في نصف النهائي. فسيلتقي فيها تشيلسي الذي فاز على نيوكاسل يونايتد بركلات الترجيح 4-2، مع ميدلسبره المنافس في دوري البطولة. كما ينطلق الدور قبل النهائي يوم 8 يناير المقبل. ثم تقام جولة الإياب ابتداء من 22 من الشهر نفسه. على أن تقام المباراة النهائية يوم 25 فبراير على ملعب ويمبلي.

شلاهد أيضًا: فوز فريق أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي

قرعة كأس الدوري الإنجليزي

أصبح فريق ليفربول رابع المتأهلين إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية. وذلك بفوزه مساء الأربعاء، 5-1، على وست هام يونايتد. كما انضم “الريدز” إلى المنافسين المحليين إيفرتون وتشيلسي وميدلسبره في الدور نصف النهائي من كأس الرابطة. إذ ستجرى قرعة نصف النهائي في وقت لاحق، مع الأخذ بالعلم أن رجال المدرب الألماني يورغن كلوب يريد استعادة اللقب المحلي الذي فازوا به الموسم الماضي. على حساب تشيلسي في النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

إليكم أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

نصف النهائي في الدوري الإنجليزي

أجريت القرعة بعد لحظات من فوز ليفربول على وست هام يونايتد 5-1. ليمنح ليفربول المقاعد الأخيرة في نصف النهائي. كما تقام الجولة الأولى من الدور نصف النهائي اعتبارا من 8 يناير المقبل. ثم تقام جولة العودة في 22 من الشهر نفسه. كذلك سيقام النهائي يوم 25 فبراير على ملعب ويمبلي. ومن الجدير بالذكر أن ليفربول حقق رقمًا قياسيًا بالوصول إلى نصف نهائي كأس الرابطة للمرة الـ19. كما تشكل ألقابه التسعة في كأس الرابطة أيضًا رقمًا قياسيًا.

وفي الختام تعرفنا  على قرعة نصف نهائي كاس الرابطة الانجليزية للمحترفين، بالإضافة إلى قرعة كأس الدوري الإنجليزي

الاخبار العاجلة