العرض الثاني: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور وقناة الفجر الجزائرية

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 21 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
 مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور
 مسلسل قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور

قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور وقناة الفجر، الذي نتابع فيه تفاصيل مثيرة عن استمرار الصراع بين مقاتلي قبيلة كايي والأعداء الذين يحرصون على قتل المؤسس. ولا سيما أن هذا العمل التاريخي يعتبر من أهم وأكبر المسلسلات التركية التي تم إطلاقها منذ عدة سنوات. كما حقق مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل نجاحاً جماهيرياً. عملاق في العالم منذ بداية انطلاقة العمل. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور. بالإضافة إلى موعد عرضه وتردد القنوات التي سيتم عرضه عليها.

قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور وقناة الفجر

ينتظر الجمهور مسلسل قيامة عثمان الموسم الخامس بفارغ الصبر. إذ يسعى الجمهور لمتابعة المزيد من أسرار وخفايا الدولة العثمانية. وخلال الحلقة المنتظرة سينجح البروفيسور غيرا في القبض على فاطمة، على اعتبار أنه وجد الحل لإنقاذ فيليس. فهي نقطة الضعف لدى المؤسس عثمان. ثم سنتابع العديد من التفاصيل والأحداث. الأسلحة النارية في ظل استعداد مقاتلي قبيلة كايي لخوض معركة جديدة لكشف خيانة السيد يعقوب.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي 

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

إن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس، والذي سيتم بثه على قناة ITV التركية الناقل الرسمي للعمل. هو يوم الأربعاء من كل أسبوع موعدًا لعرضه. فيما يذاع باللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع على قناة الفجر الجزائرية وقناة الفجر الجزائرية. قناة اليرموك والدعوة الإسلامية الأردنية.

في الحلقة المنتظرة من مسلسل قيامة عثمان، يقرر المؤسس تكليف ابنه علاء الدين بالعديد من المهام، والذي أصبح أحد أهم مقاتلي قبيلة كايي. في المقابل، يستعد ابنه أورهان للزواج من غونجا، لكن المعارك مستمرة بين قبيلة كايي والأعداء الذين ينتظرونهم من أجل القضاء على عثمان وإيقاف… توسع الإمبراطورية العثمانية.

شاهد أيضًا: مشاهدة مسلسل بطن الحوت الحلقة 8

تردد قناة اي تي في التركية

إليكم تردد قناة اي تي في التركية فيما يلي:

القمر الاصطناعي تكرار معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 10796 27500 أفقي 5/6
تركسات 11628 27500 رَأسِيّ 3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية

جاء تردد قناة الفجر الجزائرية كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • ثم التردد: 12034.
  • كذلك الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

وفي الختام تعرفنا على قيامة عثمان الحلقة 140 عبر موقع النور وقناة الفجر. بالإضافة إلى موعد عرضه وتردد القنوات التي سيتم عرضه عليها.

الاخبار العاجلة