حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 21 ديسمبر, 2023-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية،
حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية،

حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في كأس العالم للأندية. لقد كشفت لجنة الحكام بالفيفا عن أسماء الحكام، حيث سيلتقي الأهلي مع نظيره الياباني أوراوا ريد دايموندز، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. تابعوا المقال التالي، من خلال موقع سعر الذهب، لنتعرف على الحكم من يكون، أو من ستكون.

حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

  • مارسينياك كان حكماً لنهائي كأس العالم للأندية
  • كما تم تعيين البولندي سيمون مارسينياك. لإدارة نهائي كأس العالم للأندية بين مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي.
  • كما أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم. عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حكم مباراة الأهلي وأوراوا.
  • وأكد الفيفا: أن المباراة ستديرها طاقم تحكيم أمريكي نسائي بقيادة توري بينسو، حكمة ميدانية،كما يساعدها مواطنتاها بروك مايو وكاترين نيسبيت، كذلك سيتولى الكونغولي جان جاك ندالا مهام الحكم الرابع.
  • ولعب بينسو مباراة واحدة في النسخة الحالية. من كأس العالم للأندية، وهي المباراة الافتتاحية بين فريق جدة الاتحاد السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي. حيث انتهت المباراة بفوز اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-0.

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

  • ستقام مباراة الأهلي وأوراوا. في تمام الساعة الرابعة مساء الجمعة المقبل. الواقع في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر، والتي تقام على ملعب عبدالله الفيصل بجدة.
  • وخسر النادي الأهلي أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما على ستاد. مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة.، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على حكم مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، كما تعرفنا على موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

الاخبار العاجلة