نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 20 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي إيموبيلي
نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي إيموبيلي

نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي، لقد أكدت تقارير صحفية إيطالية إصابة أحد لاعبي المنتخب الوطني إيطاليا. ويقترب من الانتقال إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. كما ذكر التقرير أن أحد أندية الدوري السعودي تقدم بعرض مغري. للاعب منتخب إيتالابا لضمه نهاية الموسم الحالي. لنتعرف على التفاصيل من خلال المقال التالي عبر موقع سعر الذهب.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي

  • يضم الدوري السعودي عددا كبيرا من نجوم كرة القدم. من مختلف أنحاء العالم، أبرزهم إدوارد ميندي، وخالدو كوليبالي، وفابينيو، وروجر إيبانيز.
  • كما يضم نجولو كانتي، رياض محرز، هندرسون، كذلك سافيتش، نيمار، كريم بنزيمة، فيرمينو، ساديو ماني، وكذلك كريستيانو رونالدو.
  • كما أكد موقع “توتوميركاتو” الإيطالي، أن مهاجم لاتسيو والمنتخب الوطني إيطاليا شيرو إيموبيلي ضمن اهتمامات نادي أهلي جدة السعودي، المقرر أن يضمه نهاية الموسم الجاري.
  • وقال الموقع الإيطالي: “الصيف الماضي، تعثر رحيل إيموبيلي إلى الدوري السعودي لعدة أسباب، منها فشل الأندية في التوصل إلى اتفاق رسمي معه”.
  • كذلك تابع الموقع: “بالإضافة إلى رغبة اللاعب في البقاء مع لاتسيو والمشاركة في دوري أبطال أوروبا”.
  • وأشار الموقع إلى أن أحد أسباب رفض اللاعب الرحيل. إلى الدوري السعودي، هو ارتباطه بالمنتخب الإيطالي، لأنه لا يريد أن يخسر مكانه في بطولة أوروبا المقبلة في صيف 2024.
  • وشدد الموقع على أن كل شيء قد يتغير في الصيف المقبل.
  • وأوضح الموقع أن فرص إيموبيلي في الموافقة على العرض السعودي. هذه المرة ستكون أعلى بكثير في الصيف.

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

إيموبيلي و العرض السعودي الخرافي

لقد تحدثت الصحف والمواقع عن قيمة العرض السعودي الخرافي ، حيث  قال الموقع: “الأهلي السعودي مستعد لدفع خمسة وثلاثين مليون يورو لضم إيموبيلي”.

وهنا ينتهي مقالنا الذي تعرفنا فيه على نجم منتخب إيطاليا يقترب من الدوري السعودي بعرض خرافي إيموبيلي. كما تعرفنا على العرض السعودي الخرافي.

الاخبار العاجلة