الزمالك يحدد سعر بيع زيزو.. ويكشف موعد إنتها أزمة القيد

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 20 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
الزمالك يحدد سعر بيع زيزو.. ويكشف موعد إنتها أزمة القيد
الزمالك يحدد سعر بيع زيزو.. ويكشف موعد إنتها أزمة القيد

الزمالك يحدد سعر بيع زيزو، ويكشف موعد إنتها أزمة القيد. لقد كشف حسين السيد. عضو مجلس إدارة النادي الزمالك. عن سعر بيع أحمد سيد زيزو ​​لاعب الفريق الأول يناير المقبل. كما أوضح حسين أن إدارة الزمالك تقترب من حل أزمة إيقاف القيد. وسيتم رفعها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل يناير المقبل. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على كل التفاصيل.

الزمالك يحدد سعر بيع زيزو.. ويكشف موعد إنتها أزمة القيد

  • لقد قال عضو مجلس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: “المجلس لم يفتح ملف تجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق حتى الآن”.
  • كما أوضح المشرف على ملف الكرة بالزمالك: “في حالة وصول عرض رسمي لأحمد سيد زيزو ​​نجم الفريق بقيمة مالية تتجاوز 10 ملايين دولار، فمن المؤكد أنه سيتم دراسته وسيتم اتخاذ القرار بشكل جماعي”.
  • وعن زيزو ​​قال: “الزمالك لم يتلق حتى الآن عرضا رسميا بشأن رحيل أحمد سيد زيزو ​​إلى نادي الشباب السعودي”.
  • كما تابع عضو مجلس الزمالك: “في حالة وصول عرض رسمي يتجاوز 10 ملايين دولار، فمن المؤكد أنه سيتم دراسته وسيتم اتخاذ القرار بشكل جماعي”.
  • كذلك تابع حسين السيد: «كل ما يتم تداوله هو «كلام شفهي فقط»، وفي حال وصول عرض رسمي فإن مجلس إدارة الأبيض. برئاسة حسين لبيب سيعقد اجتماعاً لحسم الأمر».

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

  • وعن أزمة القيد، قال: “اقتربنا من حل أزمة إيقاف القيد بشأن الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج. لشبونة البرتغالي بشأن شيكابالا، وسيتم حل الأزمة قبل منتصف يناير المقبل”.
  • وعن تفكير النادي في الرحيل عن معتمد جمال، قال: “لا توجد نية من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتغيير الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال”.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

من هو مدرب فريق الزمالك الجديد

لقد ترددت الاشاعات حول تغيير مدرب الزمالك لكن عضو مجلس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، قال موضحًا:

  • إن معتمد جمال المدرب سيستمر مع الأبيض حتى نهاية الموسم”.
  • كما أتم: “لا صحة لما يتردد عن تفكير المجلس في استقدام مدرب أجنبي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة. خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار يناير المقبل”.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على الزمالك يحدد سعر بيع زيزو.. ويكشف موعد إنتها أزمة القيد، كما تعرفنا من سيكون مدرب فريق الزمالك الجديد.

الاخبار العاجلة