حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 2024

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 22 ديسمبر, 2023-1 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية
حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية

حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية، بدأ العد التنازلي للعام الجديد 2024. حيث تم الإعلان عن العديد من حفلات رأس السنة. فيما لا يزال يتم تنظيم المزيد من الحفلات في مختلف الدول العربية. وكذلك التي يشارك فيها أعداد كبيرة من أبرز وأشهر الفنانين والمطربين من الوطن العربي والغربي. وكذلك العالم يشارك؛ لضمان تمتع جميع المجموعات بأذواقهم المختلفة وقضاء وقت ممتع. وثم من خلال موقعنا سعر الذهب سنعرفكم على حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية.

حفلات رأس السنة في السعودية 2024

تشهد المملكة العربية السعودية عدة حفلات مميزة احتفالاً بقدوم العام الجديد 2024م، وكذلك التي تنطلق طوال شهر ديسمبر وتحديداً في الأسبوع الأخير منه، وذلك مع الأخذ في الاعتبار أنها تقام في أماكن شهيرة مخصصة لذلك. احتفالات ومناسبات ضخمة، ومن أبرز هذه الحفلات:

حفلة ثلاثية ليلية

  • تعتبر حفلة موسم الرياض من أبرز وأروع الحفلات التي تضفي جواً من المرح والبهجة على حضورها. تم الإعلان عنه قبل أيام تحت شعار “ليلة العمالقة”. وسيقام احتفالا برأس السنة الميلادية، وفي نفس الوقت هو تكريم للفنانة صباح وشادية ووردة الجزائرية.
  • كذلك نظم الحفل ليتضمن فقرات غنائية لعدد من مشاهير النجومز مثل إليسا، ونانسي عجرم، وأصالة نصري، وأحلام، ونوال الكويتية، التي انضمت مؤخرا إلى قائمة نجوم حفل رأس السنة المميز.

حفل ميتال نايت

واحدة من أهم حفلات رأس السنة في السعودية 2024. وكذلك إذا كنت من محبي موسيقى الميتال. فقد تم الإعلان عن حفل خاص سيقام في أحد الملاهي الليلية في الرياض، ليلة رأس السنة. وكذلك يضم مجموعة من أشهر فرق الميتال في العالم مثل فرقة تشانس ميدوز وكاتستروف باند. وكذلك الفرقة المدمرة. وأيضاً تباينت أسعار تذاكر الحفل حسب الفئة، على النحو التالي:

فئة كبار الشخصيات 2,000 ريال سعودي.
كذلك الفئة الذهبية 1,500 ريال سعودي.
وكذلك الصف ب 1,000 ريال سعودي.
ثم فئة C 500 ريال سعودي فقط.

حفلات بوليفارد مدينة الرياض

  • لا تزال الاستعدادات مستمرة لموسم الرياض للعام الجديد 2024 بمجموعة من الحفلات الموسيقية المميزة، تصاحبها عروض الألعاب النارية المبهرة، ومجموعة من العروض المسرحية المميزة.

وهذا يمنح جميع المواطنين الفرصة للاحتفال بالعام الجديد في جو بهيج وحيوي. تم الإعلان عن إقامة العديد من الحفلات في بوليفارد مدينة الرياض وهي:

أبو جبل الهاشمي:

  • ويقدم فيه الفنان أبو جبل الهاشمي مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه مثل: “الحب الأخير” و”أحبك يا دنيا” و”عيني عيناك”.سيقام الحفل في منطقة وينتر وندرلاند.

الفنان بويكاج :

  • ويؤدي مجموعة من أشهر أغانيه التي لاقت رواجاً كبيراً لدى محبيه. وسيقام الحفل في منطقة البوليفارد سيتي بالرياض.

حسام اللباد :

  • وهي فرصة رائعة لجميع محبي الفنان اللباد للاستمتاع بقائمة مكونة من أفضل أغانيه التي نالت شهرة واسعة مثل: “أنا أحبك” و”أنا حي” و”حبيبي”.

النوادي الليلية

تعتبر حفلات الملاهي الليلية الخيار الأمثل لعشاق الدي جي، حيث يشارك فيها مجموعة من أفضل فرق الدي جي العالمية، علماً أن أسعارها تختلف حسب مكان الحفلة ونوع الدي جي، ولكن بشكل عام سعر التذكرة يبدأ من 500 الريال السعودي، وهو من أهم الأطراف التي تم الإعلان عنها. عنها في الرياض:

نادي ح : يشارك منسقو الأغاني العالميون “ديفيد فوستر.”
كذلك نادي الإقامة : يشارك منسقو الأغاني العالميون “مايكل بيكمان.”
وكذلك نادي البقعة : يشارك الدي جي الهولندي الشهير “مارتن غاريكس.”

اقرأ أيضاً:افلام راس السنه الجديدة

حفلات أشهر الفنادق والمنتجعات

تعتبر فنادق ومنتجعات المملكة من أشهر الأماكن التي تقام فيها حفلات رأس السنة الميلادية. وكذلك تختلف الأسعار حسب موقع الفندق وتصنيفه والفنان المشارك في الحفل، لكن بشكل عام سعر الحفل يبدأ من 1000 ريال سعودي. وثم من أبرز الحفلات التي تم الإعلان عنها في الرياض هي:

فندق بارك حياة : يشارك منسقو الأغاني العالميون “ديفيد جوتا.”
كذلك فندق الريتز كارلتون : حفل للفنان السعودي الشهير “راشد الماجد”.
وكذلك فندق هلتون : يشارك منسقو الأغاني العالميون “مارتن غاريكس.”
ثم فندق موفنبيك : حفلة للفنانة المصرية “عمرو دياب”.

شاهد أيضاً:تخفيضات رأس السنة الميلادية في السعودية 

نصائح لاختيار حفلات رأس السنة في السعودية 2024

إذا قررت الاستمتاع بوقتك من خلال المشاركة في إحدى حفلات رأس السنة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، فعليك الانتباه إلى بعض الأمور لاختيار الحفلة الأفضل، وهي:

  • حدد اهتماماتك أولاً للتأكد من عدم قيامك بزيارة حفل موسيقي بشكل عشوائي وتضييع أموالك، أي سواء كنت من محبي الموسيقى العربية أو الغربية، واختر الحفل الذي يناسب تفضيلاتك.
  • كذلك تختلف أسعار الحفلات بين المتوسطة والغالية على حسب الفنان المستضيف للحفل والمكان الذي يقام فيه الحفل، لذا عليك أن تختار الحفلة التي يتناسب سعرها مع ميزانيتك.
  • ثم احرص على اختيار الحفلة التي تقام في مكان يناسب ذوقك الشخصي، سواء كنت تحب الأماكن الهادئة، أو تفضل التواجد في وسط المدينة بين المناطق الحيوية المزدحمة بالزوار.

اطلع أيضاً:رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي عرفناكم من خلاله على حفلات رأس السنة في السعودية. وكذلك على نصائح لاختيار حفلات رأس السنة في السعودية. ثم على حفلات أشهر الفنادق والمنتجعات. وكذلك على حفلات بوليفارد مدينة الرياض.

الاخبار العاجلة