مباراة ليفربول ضد وست هام بث مباشر

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 20 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر

مباراة ليفربول ضد وست هام بث مباشر. في كأس كاراباو، عبر موقع سعر الذهب. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة الليلة النارية. تابعنا. حيث يستضيفه ملعب الأنفيلد ليفربول الإنجليزية، مباراة مهمة وقوية بين ليفربول ووست هام، ضمن مباريات ربع نهائي كأس الرابطة 2023-2024.

مباراة ليفربول ضد وست هام بث مباشر

  • من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد وست هام، في كأس الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء الواقع في العشرين من شهر ديسمبر 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. وكذلك ستبث في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والدوحة، وكذلك في الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.
  • كما تُنقل مباريات البطولة الإنجليزية عبر قنوات beIN Sports القطرية، والتي من خلالها بالتأكيد ستجدون مباراة ليفربول ووست هام في كأس كاراباو. 
  • ولقد نجح ليفربول في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزه على ليستر سيتي في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوزه على بورنموث بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة.
  • كذلك ضمن وست هام مكانه في الدور ربع النهائي. بعد فوزه على لينكولن سيتي بهدف نظيف في الجولة الثالثة، ثم فوزه على أرسنال في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف..

شاهد هنا: تردد قنوات ssc السعودية

التشكيل المتوقع لليفربول أمام وست هام

سنذكر لكم التشكيل المتوقع لليفربول أمام وست هام، كما يلي:

  • ومن المتوقع أن يغيب بعض لاعبي ليفربول، بعضهم مصاب. والبعض الآخر من أجل الراحة للمباريات القادمة والمرهقة، ليدخل مدرب ليفربول. يورجن كلوب، مباراة اليوم. من أجل الفوز والتأهل إلى الدور ثمن النهائي. الجولة المقبلة، ليصبح التشكيل المتوقع كالآتي:
  1. حراسة المرمى: كيفن كيليهر
  2. ثم في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جو جوميز – إبراهيما كوناتي – تيسميكاس.
  3. ثم خط الوسط: إندو – كورتيس – هارفي إليوت.
  4. الهجوم: جاكوبو – جوردون – لويس دياز.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مباراة ليفربول ضد وست هام بث مباشر. كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لليفربول أمام وست هام.

الاخبار العاجلة