أفضل المسلسلات العربية على Netflix المتاحة للمشاهدة الآن

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 20 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أفضل المسلسلات العربية على Netflix المتاحة للمشاهدة الآن
أفضل المسلسلات العربية على Netflix المتاحة للمشاهدة الآن

أفضل المسلسلات العربية على Netflix المتاحة للمشاهدة الآن، هل تبحث عن أفضل مسلسل عربي على نتفليكس؟ حسنًا، سنقدم لكم خلال هذا المقال أفضل وأجمل البرامج التليفزيونية العربية على منصة Netflix، والتي تتصدر قائمة المنصات الرقمية للبث الترفيهي عبر الإنترنت.

وفي التقرير التالي نجمع لكم أفضل المسلسلات العربية على نتفليكس. سواء كانت مسلسلات خليجية عربية، أو مسلسلات مصرية ممتعة يبحث عنها عدد كبير من محبي الأعمال المصرية في الوطن العربين والمهاجرين المصريين. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمتنا السابقة حول أفضل مسلسلات Netflix على الإطلاق. كما يمكنك التعرف على قائمة أفضل 100 مسلسل مصري، عبر موقعنا سعر الذهب.

أفضل مسلسل عربي على نتفليكس المتاحة للمشاهدة الآن

يوجد عدد لا نهائي من أفضل المسلسلات العربية على نتفليكس المتاحة للمشاهدة الآن. حيث تضيف المنصة العديد من الأعمال العربية على مدار الأسبوع، ولكن هنا سنقدم لكم أفضل الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور، وتصدرت قوائم المشاهدة على نتفليكس.

مسلسل كبير جدا

يعد مسلسل الكبير أوي، أحد أفضل مسلسل عربي على نتفليكس المتاحة للمشاهدة الآن. وهو مسلسل كوميدي مصري شهير. يضم 6 مواسم كاملة على منصة نتفليكس. بينما لم يتم عرض الموسم السابع منه على المنصة حتى الآن، ولكن ومن المفترض أن يتم إضافته قريباً إلى بقية أجزاء العمل.

يعد مسلسل أوي العظيم من أهم المسلسلات المصرية على نتفليكس. وهو من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، ومجموعة كبيرة من ممثلي الكوميديا ​​في مصر.

مسلسل مكتوب عليا

مسلسل مكتوب عليا هو مسلسل كوميدي مصري، تم عرضه في رمضان 2022، بطولة أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وأحمد فهمي كضيف شرف.

تدور أحداث المسلسل حول جلال، الذي يلعب دوره أكرم حسني، وهو شاب بسيط يعمل مدرسًا في إحدى المدارس. اذ يتعرض لموقف غريب في بداية المسلسل. حيث يستيقظ ليجد على يده كتابة غريبة. تصف أحداث يومه قبل أن تبدأ، مما يجعله يتصرف بغرابة طوال اليوم على أمل. تغيير الأحداث السيئة.

سلسلة حكايات البنات

يعد مسلسل حكايات البنات من أشهر المسلسلات المصرية على نتفليكس. تم عرضه في رمضان 2012، وهو من بطولة صبا مبارك، حورية فرغلي، دينا الشربيني، ريهام أيمن، ومن إخراج حسين شوكت. تدور أحداث المسلسل حول 4 فتيات مراهقات تجمعهن الصداقة والمشاكل ويحاولن التأقلم. مع الحياة الجامعية والمجتمع، ومواجهة تحديات الحب والعلاقات والمستقبل.

حقق المسلسل نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني 2012، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بإشادة كبيرة من النقاد والجمهور. تم إنتاج ثلاثة أجزاء من المسلسل، وحققت جميعها نجاحا كبيرا، وحظيت بشعبية كبيرة لدى الجمهور المصري والعربي، مما جعله من أفضل مسلسلات العربية نت. يمكنكم مشاهدته على فلكس. قبل أن يضاف إليه جزء رابع مؤخراً، لكنه لم يحظى بنفس الشعبية.

سلسلة مدرسة الروابي للبنات

مسلسل مدرسة الروابي للبنات، هو مسلسل درامي أردني. حيث تم عرضه على منصة نتفليكس في أغسطس 2021. ليصبح فيما بعد أحد أفضل المسلسلات العربية على نتفليكس، والتي لاقت شهرة كبيرة بين الجمهور العربي.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الفتيات المراهقات، في مدرسة خاصة للبنات في الأردن. وهم يتعرضون للتنمر والتعنيف من قبل مجموعة من الطلاب المتنمرين، مما يجعل إحدى الفتيات، اسمها مريم، تقرر الانتقام من المتنمرين، فتخطط مع صديقاتها للانتقام منهم، بطريقة فظيعة.

سلسلة برستيج

مسلسل الهيبة هو مسلسل سوري لبناني تم عرضه في موسم رمضان 2017، بطولة تيم حسن، نادين نسيب نجيم، ومنى واصف. تدور أحداث المسلسل حول جبل شيخ الجبل، وهو زعيم عائلة قوية في منطقة الهيبة. يحاول الحفاظ على استقرار المنطقة وحماية عائلته من… الأعداء.

حقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال موسم بثه، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظي بإشادة النقاد والجمهور، وأصبح من أفضل المسلسلات العربية على نتفليكس. وتم إنتاج 5 أجزاء من المسلسل. حققت جميعها نجاحاً كبيراً وحظيت بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي.

سلسلة الكرمل

مسلسل كراميل هو مسلسل لبناني كوميدي رومانسي تم عرضه في رمضان 2017، بطولة ماغي بو غصن، ظافر العابدين، كارمن لبس، بيار داغر، طلال الجردي، جيسي عبده، مي صايغ، وكارين سلامة. تدور أحداث المسلسل حول مايا، فتاة تعيش حياة روتينية مع والدتها، حتى أكلت ذات مرة قطعة كراميل، مما منحها قوى خارقة للطبيعة، تمكنها من قراءة أفكار الرجال وما يدور في حياتهم. العقول.

وبعد أن تبدأ مايا في استخدام هذه القدرات، تتغير حياتها رأسًا على عقب، حيث تواجه العديد من التحديات وتتعلم الكثير عن نفسها وعن الآخرين. حقق المسلسل نجاحا كبيرا في لبنان وسوريا، واستمرت شهرته بعد عرضه على منصة نتفليكس. ليصبح من أفضل المسلسلات العربية على الإنترنت. نيتفليكس.

هذا المسلسل هو ما حدث

مسلسل هذا ما أصبح هو مسلسل درامي مصري، بطولة أحمد داود، محمد فراج، روبي، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل، وعلي الطيب. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال فترة زمنية تصل إلى 100 عام. وتحكي الأحداث عن… يوسف شاب فقير يعمل حارسًا قضائيًا على قصر أجداده. يحلم أن تنتقل ملكية القصر إلى الحكومة. وأن بقية الورثة لن يتمكنوا من بيعه ومن ثم هدمه. ثم يلتقي بسلمى. الصحفية الثرية والمزعجة، ثم يقع في حبها. ليروي لها قصصًا عن تاريخ القصر وسكانه.

لقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا خلال موسم بثه، واكتسب شهرة واسعة في مصر. وسرعان ما انتشرت في الوطن العربي بأكمله، حيث قدم المسلسل صورة فنية رائعة. تمزج بين الماضي والحاضر. وهي تركز على حياة مجموعة من الناس. وذلك منذ بداية حياتهم، وحتى وفاتهم. ويعتبر هذا العملن من أفضل المسلسلات المصرية على نتفليكس. .

مسلسل ابناء ادم

مسلسل أبناء آدم هو مسلسل درامي لبناني عرض عام 2020 بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن، قيس الشيخ نجيب، دانييلا رحمة، رودني حداد، ندى أبو فرحات، طلال الجردي، كارول عبود، إيلي شوفاني، أنس طيارة. وساشا دحدوح وريان حركة وآخرون.

تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الخير والشر. حيث يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية، والسياسية الهامة. مثل الفساد القضائي، وتجارة المخدرات، واستغلال النفوذ.

سلسلة الكاتب

مسلسل الكاتب هو مسلسل درامي عربي لبناني تم عرضه عام 2019، بطولة باسل خياط، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال، غبريال يمين، فادي أبي سمرا، هيام أبو شديد، ريمون عازار، ريم خوري، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل حول يونس جبران، وهو كاتب الجريمة الشهير، والمتهم بقتل عشيقته.ثم يشارك في العديد من التحقيقات، وذلك بعد وقوع عدة جرائم أخرى، التي تتعلق بحبيبته المقتولة، والمتهم بقتلها. ويعتبر المسلسل من أفضل المسلسلات العربية على نتفليكس، حيث يمكنك مشاهدتها الآن.

سلسلة الميزان

مسلسل “الميزان” هو مسلسل درامي مصري عرض في رمضان 2016، بطولة غادة عادل، باسل خياط، أحمد فهمي، صبري فواز، محمد فراج، ناهد السباعي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أشرف زكي، سناء شافعي. ، أحمد العوضي، هنا الزاهد، رانيا الملاح، وآخرون.

تدور أحداث المسلسل حول نهى، المحامية النزيهة، والتي تحاول الدفاع عن موكلها رجل الأعمال الثري، وهو المتهم بقتل زوجته، لكنها تواجه العديد من التحديات. منها معارضة زوجها، وتهديدات من الآخرين. بعد ذلك يصل إلى حقائق مهمة تهدد حياة رجال الأعمال.

حقق المسلسل نجاحا كبيرا في مصر، والعالم العربي. وذلك لأن الأعمال المصرية تتم متابعتها في جميع الدول العربية تقريبا. وهو من أفضل المسلسلات المصرية التي تقدمها لك نتفليكس لمشاهدتها.

أفضل مسلسل عربي من إنتاج نتفليكس

وفي القائمة التالية نعرض لكم أفضل المسلسلات العربية التي أنتجتها المنصة على نتفليكس:

  1. البحث عن مسلسل علا.
  2. ثم ابلة فاهيتا مسلسل دراما كوين.
  3. ثم سلسلة خوارق.
  4. ثم مسلسل جن.
  5. ثم مسلسل الدولار.
  6. ثم مسلسل عن الحب والحياة.
  7. ثم سلسلة الهوس.
  8. ثم مسلسل محامي الشيطان.
  9. ثم سلسلة الصفقة.
  10. ثم مسلسل تيكي.
  11. ثم مسلسل محافظة المسامير.
  12. ثم مسلسل وجع القلب.

مسلسلات نتفليكس مصرية قصيرة

ونعرض لكم هنا قائمة بأفضل المسلسلات المصرية القصيرة على نتفليكس:

  • البحث عن مسلسل علا 6 حلقات فقط.
  • مسلسل ما وراء الطبيعة 6 حلقات فقط.
  • مسلسل أبلة فاهيتا دراما كوين 6 حلقات فقط.
  • أفضل مسلسل مصري قصير.

المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة على نتفليكس الآن:

  1. مسلسل مكتوب عليا.
  2. ثم سلسلة حكايات البنات.
  3. ثم مسلسل كبير جدا .
  4. ثم سلسلة خوارق.
  5. ثم مسلسل الموت.
  6. ثم ىهذا المسلسل هو ما حدث.
  7. ثم سلسلة برستيج.
  8. ثم مسلسل محافظة المسامير.
  9. ثم سلسلة مدرسة الروابي للبنات.
  10. ثم البحث عن مسلسل علا.
  11. ثم سلسلة العاب نيوتن.
  12. ثم مسلسل وجع القلب.
  13. ثم سلسلة الكرمل.
  14. ثم سلسلة طريقي.
  15. ثم مسلسل جن.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم كل ما يتعلق بأفضل المسلسلات العربية على نتفليكس، سواء كانت عربية، أو مصرية، كذلك شرح الأعمال الشهيرة، والقوية فيما بينها. وكذلك أفضل مسلسلات نتفليكس المصرية، والمسلسل الأصلي من إنتاج شركة نتفليكس منصة.

الاخبار العاجلة