حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 27 ديسمبر, 2023-2 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024
حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024

حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر، لم يبق إلا أيام قليلة تفصلنا عن توديع عام 2023، الحافل بالأحداث على المستوى العالمي. التي كان لها تأثير قوي على الأفراد، والترحيب بعام جديد وبداية جديدة. تستعد الدول العربية وتستعد لإحياء العروض والحفلات ليلة رأس السنة. واستقبالها بأذرع مفتوحة، وعلى رأسها السعودية والإمارات ولبنان ومصر. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على أهم الحفلات.

حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر

يحرص الأفراد من جميع أنحاء العالم. على الإعداد ليوم خاص لاستقبال العام الجديد، وكما هي الحال مع تلك السعادة التي تنتشر في جميع أنحاء العالم، كما يستعد الفنانون لإقامة حفلات حماسية مليئة بالأجواء المبهجة والتجمعات الكبيرة. لتوديع العام الجديد معًا. اللحظات الأخيرة من العام القديم ونستقبل العام الجديد معًا في أجواء رائعة. أقوى الحفلات التي ستقام في الدول العربية :

حفلة رأس السنة في السعودية في ليلة عربية ثلاثية
ثم حفل ستينج فندق أتلانتس النخلة في دبي
ثم حفلة وائل كفوري فندق فينيسيا بيروت.
كذلك حفلة محمد منير ومسار إجباري وعفروتو الشيخ زايد، مصر.

شاهد أيضاً: تخفيضات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفلات رأس السنة في السعودية

تقام في السعودية، العديد من الحفلات لاستقبال العام الجديد، ويمكن القول إنها الأكثر استعدادًا لتحضير أكبر الحفلات. لليلة رأس السنة بمشاركة مجموعة ذهبية من المطربين والفنانين:

حفلة رأس السنة في السعودية

وهو أكبر حفل رأس السنة في السعودية، حيث يستقبل نحو 12 مطربا من ألمع النجوم العرب، يمثلهم وائل كفوري، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، ثم أصالة، وليد توفيق، ثم نوال الزغبي، صابر الرباعي. كذلك لطيفة، أنغام، كذلك إليسا، كما يوجد بهاء سلطان، تفاصيل الحفل كما يلي:

موعد الحفل ليلة رأس السنة الجديدة هي الأحد 31 ديسمبر 2023.
مكان الحفلة شارع مدينة الرياض، عند مسرح محمد عبده في الساحة.
أسعار تذاكر الحفل وتبدأ من 345 للفئة البرونزية حتى الفئة الملكية بقيمة 3450 ريال.
احجز تذكرتك من هنا.

اقرأ أيضًا: حفلات رأس السنة الميلادية في السعودية 

حفلات اخرى في السعودية

حفلة الهيب هوب والراب على مسرح أبو بكر سالم يوم 29 ديسمبر، بقلم ديزي وسكيني ودافني وباروكات.
ثم حفل موسيقي وغنائي مسرح أبو بكر سالم 30 ديسمبر، الحفل ستحييه فرقة كايروكي، زاب ثروت، وساري هاني.
كذلك مطعم ليالي الشامية الفنان طلال أسامة يوم 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً.
ثم مطعم ليالي عدن الفنان رعد المولد يوم 31 ديسمبر الساعة 10 مساءً.
مطعم درب الزلق 31 ديسمبر الفنان الزيلعي الساعة 10 مساءً.
الأماكن التي يتم إطلاق الألعاب النارية فيها برج المملكة، ساحة الألعاب النارية، سيرف سيتي، مدينة ملاهي ستار سيتي، الجزيرة

حفلات رأس السنة في الإمارات

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة إمارة دبي، على استقطاب الملايين كل عام للاحتفال برأس السنة، حيث تستعد مسبقاً باستعدادات. واستعدادات كبيرة لاستقبال أبرز النجوم العالميين في مثل هذه الليلة، إضافة إلى الأجواء المبهجة. عروض الألعاب النارية ومجموعة من العروض الموسيقية والترفيهية الحية. ومن أقوى الجهات التي استعدت لاستقبال عام 2024 هي:

  • حفل ستينج : ويحيي المغني البريطاني حفلاً غنائياً ليلة رأس السنة، في فندق أتلانتس النخلة في دبي، حيث يؤدي عدداً من الأغاني الكلاسيكية المعروفة. له وسط أجواء مميزة وساحرة. تذاكر الحفل هي كما يلي:
أقل من 3 سنوات الدخول مجاني.
الدائرة الذهبية و قسط يصل إلى 14 سنة 4500 درهم.
ثم التذاكر المميزة لعمر 14 عامًا فما فوق 6500 درهم.
ثم الدائرة الذهبية 14 سنة فما فوق 7500 درهم.
كذلك الدائرة الذهبية الخاصة لعمر 4 سنوات فما فوق 9500 درهم.

حفل دبي فستيفال سيتي:

  • يحيي الحفل الفنانين جورج وسوف. وشيرين عبد الوهاب، ونجوى كرم على مسرح الأرينا. يوم 31 ديسمبر الساعة الثامنة مساء.
  • كذلك سيقدمون عدداً من أشهر أغانيهم التي تتنوع بين المضحكة والرومانسية والحزينة، وتبدأ أسعار التذاكر من 560 درهماً وتصل إلى 4500 درهم.

حفل الفرقة ملك الغجر:

  • يبدأ الحفل بقيادة أندريه رييس في برج العرب جميرا بدبي ليلة رأس السنة الجديدة، يليه عشاء فاخر يعده طهاة حائزون على نجمة ميشلان، والاستمتاع بالمنظر البانورامي من شرفة الموقد.
  • وتستمر الحفلة الراقصة طوال الليل، ويبلغ سعر تذكرة VIP 6500 درهم.

كذلك حفل جون نيومان:

  • وفي ليلة رأس السنة في فندق ريكسوس بريميوم دبي، حيث يؤدي مجموعة من أشهر أغانيه منها Love Me Again، إلى جانب عشاء فاخر ومشاهدة الألعاب النارية في جميرا بيتش ريزيدنس.

حفل بنك الاحتياطي الفيدرالي لو جراند:

  • وسيقام الحفل تحت سماء دبي في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاطئ باراستي، حيث سيبدأ الحفل بقيادة سي إن ويليامز وتوم هايهام ودي جي ناعومي. كذلك ومان جو فانك، وفرقة سويت تشيلي جام، وتبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم.

حفلات رأس السنة في لبنان

ونظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وما تشهده فلسطين في الوضع الحالي، فقد أعلنت أن احتفالها برأس السنة الجديدة سيكون منظماً لكل عام احتراماً للوضع، حيث ستقيم مجموعة من الحفلات لأكبر الفرق الموسيقية. المغنون داخل الفنادق والمطاعم الشهيرة، حيث سيستقبلون العام الجديد بأذرع مفتوحة:

  • حفلة فندق هيلتون: ويستعد لإقامة احتفال خاص بمشاركة النجم عاصي الحلاني ونادر الأتات وملحم زين، وسيقام طوال أيام عيد الميلاد، وتتراوح أسعار التذاكر بين 250 و650 دولاراً.
  • ثم حفل فندق الأطلال بلازا: ويستعد للعام الجديد باستعدادات مميزة ومختلفة بمشاركة الفنان زياد برجي.
  • ثم حفلة فندق لو رويال: الفندق يحتفل بالعام الجديد بمشاركة الفنانين آدم وناجي الأسطا.
  • كذلك حفلة الفندق برج على الخليج : تستعد لإطلاق حفل ضخم ليلة رأس السنة، وأعلنت عن الحضور المميز للفنان الوليد الحلاني.
  • احتفال فندق فينيسيا بيروت : ويقيم حفلاً ضخماً لاستقبال العام الجديد، يستضيف فيه عدداً من النجوم منهم نجوى كرم، ووائل كفوري، وثم ملحم زين، كما يتراوح سعر تذكرة الحفل من 450 إلى 1200 دولار.

حفلات رأس السنة في مصر

تتمحور حفلات رأس السنة. في مصر حول باقة رائعة تجمع ألمع المطربين والفنانين على المسارح، لكنها ليست مثل كل عام، حيث اعتذر الكثيرون عن إقامة الحفلات. بسبب الأوضاع الراهنة في دولة فلسطين، و كما قرر معظم الفنانين الآخرين تخصيص جزء من عائدات حفلاتهم لشعب غزة. كذلك يتجلى ذلك بوضوح في التفاصيل التالية لحفلات رأس السنة:

حفل الموسيقار هاني شنودة

وهو حفل غنائي يقدم بدار الأوبرا بقيادة الموسيقار المتميز. هاني شنودة مع فنانين بارزين من بينهم الفنانة نهى فكري، حيث ينوي تقديم أشهر مقطوعاته منها أنا أحب البحر، سيرينادا للتشيللو، شمس الدين.. ثم زناتي، ثم بونجور يا بحر، شمس الزناتي، كذلك أفوكاتو وغيرها من الأغاني الجميلة.

موعد الحفل الجمعة 22 ديسمبر 2023.
توقيت 20:00.
أسعار التذاكر تتراوح من 500 جنيه إلى 2000 جنيه.

حفلة محمد منير ومسار إجباري وعفروتو

الملك محمد منير. يحيي حفلا غنائيا مع الفرقة الغنائية”.دورة إلزامية“. ومغني الراب”عفروتو“. في مزيج رائع من باقة من أروع الألوان الغنائية. التي تلامس قلوب كافة الفئات وذوقهم الفني، كما تحيي الحماس والحيوية والبهجة لمدة ست ساعات متواصلة على مسرح يوفوريا أرينا بالشيخ زايد.

كما سيقام الحفل يوم 31 ديسمبر 2023، ليلة رأس السنة، احتفالاً وترحيباً بالعام الجديد. وذكر أن جزءاً من أرباح هذا الحفل سيتم تقديمه إلى أهالي غزة. تضامناً معهم لتقديم المساعدات الإنسانية. نتيجة الأحداث المؤسفة التي تشهدها فلسطين.

حفل تامر عاشور

استعدوا لحفل يجمع مزيجًا من الألحان المؤثرة للفنان تامر عاشور، برفقة الـDJ الذي يساهم في إشعال حماس الجمهور، والانتقال إلى رحلة موسيقية فريدة مع أكبر الحفلات الشتوية. كما تم التوضيح أن جزءًا من عائدات الحفل سيتم تخصيصه لشعب فلسطين.

موعد الحفل الجمعة 22 ديسمبر 2023.
الموقع داندي مول.
سعر التذكرة 360 جنيه و 500 جنيه.

حفل راغب علامة ومايا دياب

إستمتع بسهرة رائعة ليلة عيد الميلاد 2024. داخل أبرز الوجهات الفندقية السياحية في مصر فندق سيتي ستارز إنتركونتيننتال.

حيث يستقبل الفنان راغب علامة والفنانة مايا دياب .مع الراقصة ثريا، في أجواء مليئة بالاحتفالات وتحضيرات عيد الميلاد، وعشاء فاخر، وتكون أسعار التذاكر على النحو التالي: 2000 و2500 و3000 و3500 جنيه.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على حفلات رأس السنة في السعودية والامارات ولبنان ومصر 2024. كما تعرفنا على حفلات رأس السنة في الإمارات. كما تعرفنا على حفلة محمد منير ومسار إجباري وعفروتو.

 

الاخبار العاجلة