تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 19 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا. لقد تم عقد الاجتماع الفني للمباراة الأولى لفريق كرة القدم بالنادي الزمالك. وساجرادا الأنجولي، عصر اليوم الثلاثاء، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره ساجرادا المقرر لها غدا الأربعاء. على ملعب 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب لنتعرف على التفاصيل.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا

  • لقد أسفر اللقاء عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي الأبيض “قميص أبيض وشورت أبيض”، فيما سيرتدي حارس المرمى زيه الأصفر الكامل.
  • كما تقرر أن يرتدي فريق ساجرادا الأنجولي زيه التقليدي المكون من قميص أخضر وشورت أسود، بينما سيرتدي حارس المرمى زيه الأزرق الكامل.
  • كما حضر الاجتماع الفني من الزمالك، أحمد حسني المدير الإداري، ومصطفى ميلة مسؤول البعثات، بالإضافة إلى ممثلي النادي الأنجولي وجهاز التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة.

اقرأ هنا: موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الافريقية

التشكيل لفريق الزمالك للمباراة

سيكون التشكيل لفريق الزمالك للمباراة، كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد عوض – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد . ثم محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة ثم- حاتم سكر – أحمد زكي.
  • خط الوسط: نبيل عماد “دونجا” – محمد أشرف “روقا” – عكذلك مرو السيسي – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – كذلك محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما ندياي – يوسف إبراهيم “أوباما”.
  • ثم خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – كذلك ناصر منسي – شمشون أكينولا.

كما يترأس الوفد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك. وكذلك يرافقه الوفد أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة. وأحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة.

كذلك يتصدر الفريق مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط. بعد فوزه على أبو سليم الليبي وسوار غينيا وساجرادا الأنجولي. في الجولات الثلاث السابقة من دور المجموعات.

 اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجرادا، كما تعرفنا على التشكيل لفريق الزمالك للمباراة.

الاخبار العاجلة