بث مباشر مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 19 ديسمبر, 2023-2 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي
مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي

مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي، هو موضوعنا لهذا اليوم. إذ يقدم سعر الذهب لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة أربيل ونفط الجنوب ضمن منافسات البطولة الدوري العراقي لكرة القدم. ويلتقي فريق أربيل عصر اليوم الثلاثاء، مع نادي نفط الجنوب، في مواجهة مهمة بين الفريقين.

مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي

تضرب الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة، معلنة عن مواجهة مهمة في بطولة الدوري العراقي. حيث يلتقي فريقا أربيل مع نظيرهما نفط الجنوب في لقاء مهم وتنافسي بين الفريقين. ويدخل فريق نفط الجنوب المباراة من أجل تعديل وضعه وتحسين موقع الفريق في جدول المنافسات المحلية.

كما يأمل نادي النفط أن يخرج من مطباته سريعاً خوفاً من تفاقم الأمور والدخول في النفق المظلم للدوري العراقي الممتاز. ويحاول فريق نفط الجنوب بقيادة مدربه عبد الوهاب أبو الهيل تحقيق الفوز لينقذ فريقه من العثرات المتكررة ويصحح مسار البطولة.

فيما يدخل فريق أربيل المباراة وعينه على تكرار الانتصارات المتتالية من أجل الدخول من جديد إلى المنطقة الآمنة من الدوري المحلي. وفي الجولة الماضية فاز اربيل على منافسه الميناء بنتيجة كبيرة بعد نجاحه في الفوز بثلاثة اهداف مقابل لا شيء. وبالرغم عدم تعيين مدرب لفريق أربيل خلفا للمستقيل عباس عبيد، إلا أن الفريق قدم أداء جيدا أمام الميناء، ويطمح في تكرار الفوز تباعا.

اقرأ هنا: موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الافريقية

 سبب استقالة عباس عبيد من تدريب أربيل

ويعود سبب استقالة عباس عبيد من تدريب أربيل إلى تأخر الدفعات المالية المستحقة للفريق وله، فضلا عن النتائج غير المرضية التي حققها الفريق في البطولة.

ترتيب فريق أربيل وفريق نفط الجنوب

  • ويحتل فريق أربيل المركز الثاني عشر في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 10 نقاط.
  • بينما يحتل فريق نفط الجنوب المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري العراقي برصيد 9 نقاط.

ويأتي هذا اللقاء المهم بين فريقي أربيل ونفط الجنوب في إطار الجولة العاشرة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم. كما يُذكر أن هذه المباراة يستضيفها ملعب الفيحاء الرياضي، ومن المقرر أن تذاع مباراة أربيل ونفط الجنوب عبر قناة العراقية الرياضية.

اطلع هنا: اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

وفي الختام نكون تعرفنا معكم أحبتي القراء على جميع المعلومات المتوقرة عن مباراة أربيل ونفط الجنوب في بطولة الدوري العراقي.

الاخبار العاجلة