مباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 19 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
مباراة الوداد وسيمبا بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا، في دوري أبطال أفريقيا، مباراة الوداد المغربي ضد سيمبا، بث مباشر على موجات سبورت. تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع وقنوات البث والبث المباشر عبر موقع سعر الذهب. تابعنا.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي. مواجهة قوية أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني، اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

اقرأ أيضًا:  قنوات ssc السعودية.

مباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا

يبحث الجميع عن موعد مباراة الوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات. بدوري أبطال أفريقيا. أمام سيمبا التنزاني، كما يأتي الموعد اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 3 عصرًا بتوقيت القاهرة 4 عصرًا. بتوقيت السعودية والدوحة، والساعة 5 مساءاً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا

ستنقل شبكة قنوات beIN Sports القطرية مباراة اليوم، باعتبارها الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

يأتي فريق الوداد المغربي. ويحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا. لهذا الموسم برصيد 3 نقاط فقط، فيما يتواجد سيمبا في المركز الأخير برصيد نقطتين فقط، كما يحتاج الوداد للفوز اليوم للحفاظ على حظوظه مستقبلا في التأهل للبطولة. خروج المغلوب من دور الـ16..

 اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

التشكيل المتوقع للوداد المغربي لمواجهة سيمبا التنزاني

سيكون التشكيل المتوقع للوداد المغربي لمواجهة سيمبا التنزاني، كما يلي
  • حراسة المرمى: يوسف المعطي.
  • في خط الدفاع: العملود، جمال حركاس، ثم  أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله.
  • كذلك في خط الوسط: سرجت، ثم منتصر لاحطيمي، زكريا دراوي.
  • خط الهجوم: عبد الله حيمود، هشام بوسفيان، ثم شرقي البحري.

وهنا ينته مقالنا الذي تعرفنا فيه على مباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا دوري أبطال أفريقيا. كما تعرفنا على القنوات الناقلة لمباراة الوداد مباشرة ضد سيمبا. كذلك تعرفنا على  التشكيل المتوقع للوداد المغربي لمواجهة سيمبا التنزاني

الاخبار العاجلة