شوبير يكشف تفاصيل اتفاق نجم الزمالك مع بيراميدز

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 19 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أحمد شوبير عن أزمة قوية تواجه كولر في الأهلي
أحمد شوبير عن أزمة قوية تواجه كولر في الأهلي

شوبير يكشف تفاصيل اتفاق نجم الزمالك مع بيراميدز، لضمه نهاية الموسم الحالي مجانًا. كما يلتقي الزمالك مع ساجرادا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها الأربعاء المقبل. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على تفاصيل اتفاق نجم الزمالك مع بيراميدز.

شوبير يكشف تفاصيل اتفاق نجم الزمالك مع بيراميدز

قال شوبير، في تصريحات إذاعية: “محمد صبحي توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة نادي بيراميدز، من أجل الانتقال إلى صفوفه مع بداية الموسم الجاري”. وذلك قبل مواجهة الأربعاء. ومن الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط. وجمع الزمالك النقاط من انتصاراته على أبو سليم الليبي وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الجولات الثلاث السابقة من دور المجموعات. كما يفتقد الزمالك جهود محمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومصطفى شلبي، لاستمرار الإصابة وإعادة التأهيل.

شاهد أيضًا: مباراة مانشستر سيتي القادمة في كاس العالم 

عقد محمد صبحي مع نادي الزمالك

وأعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرض محمد صبحي للبيع، وإيقافه لمدة شهر، وخصم 20% من مستحقاته. مع الأخذ بالعلم أن عقد محمد صبحي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل. كما جاء قرار إدارة الزمالك بسبب خروج اللاعب من معسكر الفريق ليلاً قبل مواجهة زيد في الدوري المصري دون الحصول على إذن.

هذا وعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وساجراد الأنجولي، في تمام الساعة الـ12 ظهر اليوم الثلاثاء. بالإضافة إلى الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

وفي الختام تعرفنا على تفاصيل اتفاق نجم الزمالك مع بيراميدز. بالإضافة إلى عقدمحمد صبحي مع نادي الزمالك.

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة