موعد عرض مسلسل حالة خاصة على watchit

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 26 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
موعد مسلسل الحالة الخاصة على watchit

موعد عرض مسلسل حالة خاصة على watchit. بحث العديد من الجماهير في كل مكان في الوطن العربي. والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. خلال الفترة الأخيرة عن موعد عرض مسلسل الحالات الخاصة على Watchit، بعد ترقب كبير من قبل الجمهور للتعرف عليه. وسنتعرف في المقال التالي عبر موقع سعر الذهب على موعد سلسلة الحالات الخاصة على Watchit، والتي كشف عنها فريق العمل في الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: فيلم نابليون Napoleon 2023

موعد عرض مسلسل حالة خاصة على watchit

لقد أعلن الفنان طه دسوقي، مؤخراً، انتهاء تصوير مسلسل “حالة خاصة”. الذي ينتظره الجمهور من كل مكان ويسعى لمشاهدة حلقته الأولى.

وبحسب ما فعله طه دسوقي، فإنه نشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. صورة لفريق عمل المسلسل وكتب معلقا: “الحمد لله فركاش. تم الانتهاء من مسلسل حالة خاصة وسيعرض قريبا جدا على شاهد”. هو – هي. آمل أن تعجبك.”

موعد مسلسل الحالات الخاصة على منصة شاهده

أطلقت منصة Watch It. البوستر الترويجي لمسلسل “حالة خاصة”. الذي يهتم به الجمهور في كل مكان، استعداداً لانطلاقه مع بداية العام الجديد.

كما أنمسلسل “حالة خاصة” بطولة طه دسوقي، مكون من  عشر حلقات. وكذلك يعرض على منصة Watch it، والذي يعتبر من أبرز إنتاجاته.. كما سيتم عرضه بداية العام بمعدل حلقتين أسبوعياً.

اقرأ أيضًا: افلام راس السنه الجديدة

أبطال المسلسل حالة خاصة

سنذكر لكم أبطال مسلسل حالة خاصة كما يلي:

  • المسلسل من بطولة الفنان طه دسوقي، كما أنه هو أول دور بطولة مطلق له. كذلك المسلسل بطولة غادة عادل. وغيرهم من نخبة النجوم. كذلك المسلسل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.
الاخبار العاجلة