صراع بين السيتي وتشيلسي للتعاقد مع ميسي الجديد وتعقد موقف برشلونة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
صراع بين السيتي وتشيلسي
صراع بين السيتي وتشيلسي

صراع بين السيتي وتشيلسي للتعاقد مع ميسي، الفترة الحالية تشهد صراعا بين مانشستر سيتي و...تشيلسي للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الملقب بـ ميسي الجديد والذي يرحب باللعب لبرشلونة. ويتسابق مانشستر سيتي مع تشيلسي لضم الموهبة الأرجنتينية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. لمعرفة المزيد تابع معنا هذا المقال عبر موقع سعر الذهب

صراع بين السيتي وتشيلسي للتعاقد مع ميسي

دخل كلاوديو إيتشيفري، النجم الأرجنتيني لفريق ريفر بليت، إلى حسابات كبرى الأندية الأوروبية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، قال الصحفي فابريزيو رومانو، إن الصراع بين مانشستر سيتي وتشيلسي. وبدأوا التواصل مع كلاوديو إيتشيفيري للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح فابريزيو أن موقف برشلونة من ضم اللاعب معقد بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

إقرأ أيضاً: محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم شيرر.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن الشرط الجزائي في عقد كلاوديو إيتشيفيري يبلغ نحو 30 مليون يورو، ومن الممكن تفعيله في سوق الانتقالات المقبل.

وكان كلاوديو إيتشيفيري قد أكد أنه في حال رحيله عن فريقه فإن برشلونة سيكون وجهته المقبلة، فهو يحب مواطنه ليونيل ميسي ويريد أن يسير على خطاه.

معلومات عن مانشستر سيتي وتشيلسي

أكدت صحيفة ميرور أن مانشستر سيتي وتشيلسي يتصدران قائمة الأندية السعيدة بالتعاقد مع اللاعب. وقالت الصحيفة في تقرير لاخا: “قد يعتقد السيتي أن لديه أفضلية كبيرة في ضم “ميسي الجديد” في ظل علاقته الجيدة مع ريفر بليت”.

وتابعت: “خاصة بعد التعاقد مع جوليان ألفاريز العام الماضي، لكن برشلونة يبرز كأقوى المرشحين للتعاقد مع اللاعب الشاب”.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب دخل دائرة اهتمام أندية يوفنتوس، وباريس سان جيرمان، وريال مدريد، وميلان، وإنتر ميلان.

وفي الختام عرضنا لكم صراع بين السيتي وتشيلسي، للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الملقب بـ ميسي الجديد. والذي يرحب باللعب مع فريق برشلونة. ميسي الجديد يرحب ببرشلونة.

الاخبار العاجلة