مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني
مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني، إذ يستضيف فريق فالنسيا فريق برشلونة في الجولة الـ17 على ملعب الميستايا، في مباراة نارية اليوم ومن أقوى مباريات الجولة الـ17 حتى الآن في الموسم الحالي.وسنتعرف على موعد مباراة اليوم النارية بين برشلونة وفالنسيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم والقنوات الناقلة

من المقرر أن يستضيف فالنسيا برشلونة في مباراة اليوم 16 ديسمبر 2023، في الجولة 17 من الدوري الإسباني. على ملعبه “الميستايا”، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. المصادف للساعة 12 مساءً بتوقيت أبو ظبي. وستنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني. وخاصة قناة beIN Sports HD.

اقرأ هنا: حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي

المعلق الرياضي على مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم

إن المعلق الرياضي على مباراة اليوم هو الجزائري حفيظ دراجي، الذي سيعلق على المباراة النارية والحاسمة بين برشلونة وفالنسيا. ويتشبث برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز بفرصه في منافسة فالنسيا، خاصة أن أي نتيجة غير الفوز تعني أنه سيبتعد أكثر خلال الفترة المقبلة عن حلم الحفاظ على اللقب الذي حققه الماضي.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشوتغارت.

معلومات حول مباراة برشلونة أمام فالنسيا

وفي مواجهة اليوم أمام فالنسيا، يريد برشلونة تعويض خسارته أمام جيرونا في الجولة الماضية. والتي أوقفت رصيده من النقاط عند 34 نقطة، في المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني. وأخرجه إلى حد ما من المنافسة على اللقب. ومن المنتظر أن يدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مباراة اليوم من أجل الفوز وجمع النقاط الثلاث، ومصالحة الجماهير الغاضبة مع تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة.

وفي الختام نكون تعرفنا معكم أحبتي القراء على مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني. مع المعلق الرياضي على مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم.

الاخبار العاجلة