بث مباشر مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي
مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي

مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي، التي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم في إيطاليا. ولا سيما أن هذه المباراة تأتي في قائمة المباريات الحاسمة في الدوري الإيطالي. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على لقاء ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي, بالإضافة إلى موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي

تشهد كرة القدم الإيطالية مواجهة مهمة، يوم الأحد، تجمع فريقي ميلان، ونظيرهما مونزا. ويلعب الفريقان في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم. ذلك يخوض فريق ميلان هذه المواجهة وعينه على تحقيق الفوز والتفوق على منافسه مونزا ليتقدم في جدول المسابقة الإيطالية.

فيما يدخل مونزا المباراة وهدفه الضغط على المراكز الأمامية من أجل تحقيق مركز متقدم للفريق العنيد هذا الموسم. كما يطمح مونزا للفوز بالمباراة من أجل المنافسة على المربع الذهبي في جدول الدوري الإيطالي. ثم أن فريق ميلان يملك 29 نقطة في المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي، من 15 مباراة لعبها الفريق، وحقق الانتصارات في 9 مواجهات، وخسر في مناسبتين، وتعادل في أربع مباريات.

ترتيب فريق مونزا وفريق ميلان

يحتل فريق مونزا المركز التاسع في البطولة المحلية برصيد 21 نقطة، من 15 مباراة لعبها الفريق الزائر. كما تفوق فريق مونزا في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات، وسيطر التعادل على مبارياته في 6 مناسبات. ولذلك يرغب الفريقان في تحقيق الفوز والتفوق من أجل تحسين مركزهما ضمن ترتيب المسابقة، وعلى أمل تحقيق لقب الكالتشيو.

ويسعى فريق ميلان إلى تعويض خروجه المبكر من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتحقيق المركز الثالث في مجموعة الموت، والتي ضمت: بوروسيا دورتموند الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشوتغارت.

موعد لقاء ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي

يلتقي الفريقان القويان ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي عصر اليوم الأحد 17 ديسمبر/كانون الأول. وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. كما ستقام هذه المواجهة بين فريقي ميلان ومونزا على ملعب سان سيرو. ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة ستذاع عبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد للمسابقة.

تردد قناة beIN Sports

إليكم تردد قناة بي ان سبورت في الجدول التالي:

القمر الصناعي النايل سات النايل سات النايل سات
التردد 12264 12245 12064
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/2 4/3 6/5
الاستقطاب رأسي رأسي أفقي

إليك أيضًا: الزمالك اليوم ضد المصري البورسعيدي

وفي الختام تعرفنا على مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي، وموعد هذه المباراة وتردد القنوات الناقلة.

 

الاخبار العاجلة