الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023-8 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني
الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني

الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني، فقد قرر مجلس إدارة النادي الزمالك 3 صفقات من دوري الدرجة الثانية، استعدادًا لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. مع العلم أنه يعاني  من توقف القيد في الفترة الحالية. كما يسعى مجلس الإدارة لإنهاء الأزمة مع سبورتنج لشبونة لتعزيز صفوف الفريق. ولتتنوروا أكثر تابعوا معنا تفاصيل مقالنا عبر سعر الذهب.

الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني

اتجهت أنظار الزمالك نحو أندية الدرجة الثانية، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي وصعوبة التعاقد مع لاعبين بأسعار مرتفعة. وجاءت التفاصيل كما يلي:

  • أكد الإعلامي أمير هشام، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك، لثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنار.، للمشاركة في كأس الرابطة مع فريقي 2003 و2005.
  • وقال هشام في تصريحات تلفزيونية: “أحد المسؤولين اقترح تواجد الثلاثي مع الفريق. ولكن سيتم جلوسهم على مقاعد البدلاء كنوع من العقاب، ولكن في حالة التجديد لصبحي وفتوح سيشاركان”.
  • كما شدد أمير على أن الإدارة تسعى للتخلص من المهاجم السنغالي إبراهيم ندياي مهاجم الفريق خلال شهر يناير المقبل.
  • كذلك شدد هشام في تصريحاته: “تحرك الزمالك يأتي نظرا للمقابل المالي الذي يحصل عليه بالدولار. ورفضه الحصول عليه بالمصري وانتقاله لعقد جلسة مع وكيله لفسخ التعاقد بالتراضي.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشوتغارت.

نادي الزمالك يتعاقد  مع 3 لاعبين من دوري الدرجة الثانية

أعلن أمير هشام، عن تعاقد نادي الزمالك مع 3 لاعبين من دوري الدرجة الثانية لتعزيز صفوفه.وصرح بذلك قائلًا:

  • وقال أمير هشام: “الزمالك نجح في الحصول على توقيع الثلاثي أحمد ربيع لاعب السكة. مع محمد عاطف لاعب طنطا، ومحمد سعيد مدافع لافيينا..
  • واختتم أمير تصريحاته قائلا: “محمد ممدوح لاعب حرس الحدود يخضع لتدقيق شديد. بالإضافة إلى حسين زيكا لاعب وسط أرسنال في الصورة وبقوة خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية العام الجاري.

اقرأ هنا: محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم شيرر أمام مانشستر يونايتد.

ختامًا نكون أطلعناكم أحبتي القراء على مقالنا الحالي بعنوان الزمالك يحسم 3 صفقات من القسم الثاني

الاخبار العاجلة