حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي
حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي

حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي، إذ يعد كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وتعرض لإصابة قبل مواجهة فريقه فلومينينسي البرازيلي. وكما نعلم يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها الثامنة مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.ولمعرفة التفاصيل تابع معنا مقالنا التالي عبر سعر الذهب

حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي

يعاني محمود كهربا من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة اتحاد جدة السعودي. والتي انتهت بفوز العملاق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف. ولمعرفة التفاصيل تابع معنا النقاط التالية:

  • قال الإعلامي هاني حتحوت: إن محمود كهربا يعاني من إصابة في عضلة الساق. وسبب استبداله في مباراة اتحاد جدة هو الإصابة.
  • وتابع حتحوت في تصريحات تلفزيونية: “هناك شكوك حول انضمام اللاعب محمود كهربا للمباراة المقبلة أمام فلومينينسي. حيث سيخضع للكشف الطبي في تدريبات اليوم، لتحديد موقفه”.
  • وأوضح هاني حتحوت: “كوهلر يعمل حاليا على تجهيز طاهر محمد طاهر كحل بديل لمحمود كهربا. في حالة عدم تمكنه من الانضمام للمباراة، بالإضافة إلى تواجد بيرسي تاو كأحد الحلول أيضا”.
  • كما أكد مصدر في الأهلي أن إصابة اللاعب طفيفة. وسيكون جاهزا لقيادة خط هجوم الأهلي في مباراة كأس العالم للأندية غدا.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشوتغارت.

موعد مباراة كهربا  لمواجهة فلومينينسي

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. فقد تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي. بعد فوزه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. وسجل ثلاثية الأهلي التونسي علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور.

اطلع هنا:  محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم شيرر أمام مانشستر يونايتد.

وفي الختام نكون تعرفنا معًا على حجم إصابة كهربا وموقفه من مواجهة فلومينينسي. وموعد المواجهه

الاخبار العاجلة