حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

محرر سامر
نشرت منذ 3 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023-0 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية
حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية، وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن حكم المباراة الاهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية. كما يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها الثامنة مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية. تابعوا المقال التالي عبر موقع سعر الذهب. لنتعرف من يكون.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية

ستقام مباراة الأهلي وفلومينينسي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وبحسب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، سيكون البولندي سيمون مارسينياك حكمًا لمباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية.

ولقد تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

كما سجل ثلاثية الأهلي التونسي علي معلول من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور.

كما سبق للحكم البولندي أن أدار مباراتين للأهلي، كانت أولهما نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، أمام الزمالك، وانتهت بخسارة المدر الأحمر بهدفين مقابل هدف.

كذلك شهدت المباراة تسجيل إمام عاشور لاعب الزمالك السابق. والأهلي الحالي. هدفا في مرمى محمد الشناوي. ليضاعف النتيجة لصالح الأبيض بعد هدف زيزو ​​المبكر، قبل أن يقلص حسام حسن النتيجة للعملاق الحمر.

وفي الموسم الماضي، أدار سيمون مارسينياك مباراة الأهلي وبيراميدز. في الجولة الأولى من الدوري، والتي انتهت بفوز العملاق الأحمر بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

وهكذا انتهى مقالنا الذي تعرفنا فيه على حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي في مونديال الأندية.

الاخبار العاجلة