بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ في بطولة الدوري الألماني

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 16 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ في بطولة الدوري الألماني
بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ في بطولة الدوري الألماني

بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ، اليوم السبت في البطولة الدوري الألماني لكرة القدم. كمايواجه بوروسيا دورتموند أوجسبورج، في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء السبت. لذلك سنتعرف من خلال منصة سعر الذهب على رابط مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وأوغسبورغ بث مباشر.

رابط بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ

ويبحث بوروسيا دورتموند عن نفسه عندما يواجه أوجسبورج، مساء السبت. حيث يلتقي فريقا بوروسيا دورتموند وأوغسبورغ، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم. كما تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وأوغسبورج، في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كذلك يقدم فريق بوروسيا دورتموند أداء غير مستقر في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد عدم نجاحه في إضافة الفوز منذ فترة طويلة. بسبب مشاكل في خط دفاعه. فيما يبحث بوروسيا دورتموند عن استعادة انتصاراته من جديد، وذلك بعد هزيمتين وتعادل في آخر أربع مباريات له في الدوري والكأس، ودوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى ذلك ففي آخر مباراة له في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تعادل بوروسيا دورتموند مع العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان، بهدف لكل منهما. ثم تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى الدور المقبل رفقة نظيره ومنافسه باريس سان جيرمان.

أيضًا يدخل بوروسيا دورتموند إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري الألماني برصيد 25 نقطة. بينما يحتل فريق أوجسبورج المركز التاسع في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 17 نقطة. ولذلك يرغب الفريقان في تحقيق الفوز والتفوق على منافسيهما من أجل التواجد أكثر في مراكز الصدارة في الدوري الألماني. ومن المقرر أن تذاع مباراة بوروسيا دورتموند وأوغسبورج في الدوري الألماني عبر قنوات بي إن سبورتس.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية.

في الختام ومن خلال نكون قد تعرفنا وإياكم على بث مباشر مباراة دورتموند وأوجسبورغ في بطولة الدوري الألماني.

الاخبار العاجلة