تشيلسي مباشرة اليوم في الدوري الانجليزي

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 16 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
تشيلسي يعيش اليوم في الدوري الإنجليزي

تشيلسي مباشرة اليوم في الدوري الانجليزي، ضمن الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا سعر الذهب. شاهد مباراة تشيلسي ضد شيفيلد. وتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة. والبث المباشر لمباراة الليلة عبر مقالنا التالي. تابعنا..

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لمواجهة قوية أمام نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم السبت 16 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم..

تشيلسي مباشرة اليوم في الدوري الانجليزي

تشيلسي يعيش اليوم في الدوري الإنجليزي. ومن المتوقع أن تنطلق مباراة تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد. في الجولة 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت الواقع في السادس عشر من شهر / ديسمبر 2023، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وكذلك الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وكذلك الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب ستامفورد. الجسر، معقل البلوز.

اقرأ أيضًا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم

  • يتم بث المباراة  عبر قنوات beIN Sports. القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، 
  • كما يحتل تشيلسي المركز الـ12 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 8 نقاط.
  • كما يأمل تشيلسي في تحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث لاستعادة الانتصارات بعد خسارته في جولتين متتاليتين أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون..

اقرأ أيضًا: حسين الشحات يحقق رقمًا قياسيًا في مونديال الأندية

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام شيفيلد

إن التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام شيفيلد، هو كما يلي:

ومن المنتظر أن يدخل تشيلسي مباراة اليوم، عندما يستضيف شيفيلد على ملعبه، من أجل تحقيق الفوز وجمع الثلاث نقاط، لتحسين ترتيبه في الدوري ومصالحة الجماهير. ومن المتوقع أن يكون تشكيل مباراة الليلة كما يلي :

  • حراسة المرمى: سانشيز.
  • ثم في خط الدفاع: بادياشيلي – ديساسي –كذلك كوكوريلا – جيمس.
  • ثم في خط الوسط: إنزو – جالاجير -كذلك  كايسيدو.
  • خط الهجوم: مودريتش – بروخا بالمر.

وهنا نصل لنهاية مقالتنا التي تعرفنا فيها على تشيلسي مباشرة اليوم في الدوري الانجليزي، وكذلك تعرفنا على القنوات الناقلة  لمباراة تشيلسي اليوم ، كما تعرفنا على التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام شيفيلد.

الاخبار العاجلة