أحمد حجازي يكشف حقيقة زيارة معسكر الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 17 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
أحمد حجازي يكشف حقيقة زيارة معسكر الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة
أحمد حجازي يكشف حقيقة زيارة معسكر الأهلي بعد مباراة اتحاد جدة

أحمد حجازي يكشف حقيقة زيارة معسكر الأهلي، التي تناقلت أخبارها الصحف الرياضية في مصر. ولا سيما بعد  نجاح فريق الكرة الأهلي في تحقيق فوز كبير على نظيره اتحاد جدة. في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على حقيقة زيارة أحمد حجازي لمعسكر الأهلي. بالإضافة إلى أحداث مباراة الأهلي والاتحاد.

أحمد حجازي يكشف حقيقة زيارة معسكر الأهلي

عقب المباراة بين فريقي الاتحاد وجدة نشرت صحيفة الرياضية عبر صفحتها على تويتر مقطع فيديو. وعلقت عليه: “زار أحمد حجازي لاعب الاتحاد معسكر الأهلي المصري بعد نهاية المباراة لتهنئة لاعبي فريقه السابق. الفريق على الفوز.”

كما رد حجازي قائلا: “هذا حسين الشحات وهو لابس التيشيرت الخاص بي. وأتمنى أن يكون لديه مصداقية واحترافية ثم احترام أكثر من ذلك”.

شاهد أيضًا:مباراة ميلان ومونزا في بطولة الدوري الإيطالي

أحداث مباراة فريقي الاتحاد وجدة

فاز الأهلي على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف. وذلك في المباراة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. وليكم أبرز الأحداث:

  •  علي معلول سجل ثلاثية الأهلي من ركلة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور. فيما سجل هدف اتحاد جدة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، ليتأهل الفريق إلى نصف نهائي البطولة. كما يستعد الأهلي لمواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي. المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”. في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
  • كذلك يشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه. والرابع على التوالي. وسبق له أن فاز بالميدالية البرونزية ثلاث مرات سابقة، خلال المشاركة في أعوام 2006 و2020 و2021.
  • كما يتطلع الأهلي إلى تحقيق إنجاز جديد عندما يشارك خلال النسخة التاسعة في تاريخه. والتي ستستضيفها المملكة العربية السعودية عام 2023.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يسعى لتحطيم رقم شيرر أمام مانشستر يونايتد.

وفي الختام تعرفنا على حقيقة زيارة أحمد حجازي معسكر الأهلي. 

الاخبار العاجلة