قصة مسلسل لعبة الحبار squid game

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 16 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
لعبة الحبار squid game قصة المسلسل
لعبة الحبار squid game قصة المسلسل

قصة مسلسل لعبة الحبار squid game، هذا ما سيتناوله موضوع هذا المقال، عبر موقع سعر الذهب. وهو المسلسل الكوري .الذي أحدث ضجة واسعة ونال شهرة كبيرة وشعبية واسعة بين محبي ومتابعي المسلسل، بسبب فكرته الفريدة وأحداثه المذهلة. ومن خلال هذا المقال سيتم تسليط الضوء على سلسلة لعبة الحبار وذكر بعض المعلومات عنها. 

قصة مسلسل squid game 

تصنف سلسلة Squid Game. على أنها أكشن، دراما، إثارة، وبقاء. تم إصداره في كوريا الجنوبية. كما أخرجه وكتبه هوانج دونج هيونج، مخرج سينمائي. اكتسب شهرته من خلال سلسلة Squid Game. كما تم عرض المسلسل على منصة نتفليكس في 17 سبتمبر. وفي عام 2021، أصبح المسلسل ضمن أفضل 10 مسلسلات أسبوعية على منصة نتفليكس، والأكثر شهرة في العالم. كذلك تغلب مسلسل Squid Game على البرنامج الأكثر مشاهدة على شبكة نتفليكس، إذ حصل على 142 مليون مشاهدة فقط خلال الأسابيع القليلة الأولى من عرضه.

قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار، حول عدد من الأشخاص الذين تراكمت عليهم الديون والمشاكل المالية، وبسبب ذلك تمت دعوتهم من قبل رجل غامض للعب. بعض ألعاب الأطفال المشهورة في كوريا الجنوبية، وقيل لهم أن سيحصل الفائز في هذه الألعاب على مكافأة قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يعادل 38.7 مليار دولار أمريكي، لكنهم لم يعرفوا حجم الخطر الذي سيوجههم خلال هذه الألعاب، ولكن من خلال تجربتهم في اللعبة الأولى سيفهمون أن هذه الألعاب هي مسألة حياة أو موت، وعليهم التقدم بكل قوتهم، ليس فقط من أجل المكافأة ولكن لحماية أرواحهم أيضًا.

طاقم لعبة الحبار

وسنقدم لكم أشهر الممثلين الذين اشتهروا في المسلسل:

  • سونغ جي هون تم تصويره من قبل لي جونغ جاي.
  • ثم تشو سانغ وو ويمثله بارك هاي سو.
  • ثم هوانج جون هو يلعبه وي ها جون.
  • يا إيل نام ويمثله أوه يونغ سو.
  • كذلك كانغ ساي بيوك لعبت دورها هويون جونغ.
  • ثم جانغ ديوك سو وكان يمثله هيو سيونغ تاي.
  • علي عبد يلعبه أنوبام تريباثي.
  • ثم هان مي نيو ويمثله كيم جو ريونج.
  • بيونج جي يلعبه يو سيونغ جو.
  • جي يونغ ويمثله لي يو مي.

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل المتوحش 

حلقات مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار يتكون من تسع حلقات للموسم الأول، مدة كل حلقة تتراوح من 30 إلى 40 دقيقة، كما يمكنك متابعة المسلسل بأكمله” https://best.egybest.film:2053/find/?q=SQUID-GAME وسنقدم لكم عناوين الحلقات وبعض الأحداث المهمة التي جرت داخلها:

  • الحلقة الأولى بعنوان الإشارة الحمراء، الإشارة الخضراء: عندما كان سيونغ هي هون ينتظر القطار في المحطة، جاء رجل غامض يدعوه للعب معه مقابل مكافأة مالية. بعد فوز جي هون، يدعوه الرجل إلى اللعبة الرئيسية في السلسلة، فيقبل جي هون عرضه. بعد أن يفقد جي هون وعيه، يستيقظ بين 455 لاعبًا آخر. وتبدأ لعبتهم الأولى، وهي إشارة حمراء، إشارة خضراء.
  • الحلقة الثانية بعنوان الحازم : بعد وفاة العديد من اللاعبين، يختار اللاعبون العودة إلى حياتهم الطبيعية، ويذهب جي هون إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن المباريات وخطورتها، لكن دون جدوى، ولكن بسبب مشاكلهم المالية يعودون إلى هذه الألعاب الخطيرة. الألعاب مرة أخرى.
  • الحلقة الثالثة بعنوان الرجل ذو المظلة : يبدأ اللاعبون بتشكيل مجموعات فيما بينهم، ويتسلل جي هون ومن معه لاكتشاف بعض المعلومات عن اللعبة، لكنهم يفشلون في ذلك، ويدخلون اللعبة الثانية التي تتكون من قرص الحلوى، واللاعبون يجب اختيار شكل هندسي ونقشه على الحلوى.
  • الحلقة الرابعة بعنوان تماسك الفريق: في هذه الحلقة يظهر طبيب اللاعب الذي يتفق مع بعض الرجال الملثمين من أجل إزالة الأعضاء البشرية من الموتى الذين ماتوا أثناء المباريات. يتم إطفاء الأضواء في غرفة نوم اللاعبين، وبسبب ذلك تحدث مشاجرات بينهم، وبعد ذلك يتمكن جي هون من الحصول على بعض المعلومات. للمباراة القادمة، شد الحبل.
  • الحلقة الخامسة: صمود الفريق: يقرر District Hoon وفريقه التناوب في الحراسة أثناء نومهم في غرفة النوم، ويحصل Ji Hoon على معلومات حول تجارة الأعضاء. ثم يأتي رجل ملثم ويقتل جميع اللاعبين والرجال الملثمين الذين قاموا بإزالة الأعضاء البشرية، ويصدر الرجل الملثم أوامره بمطاردة المحقق جون هو.

ملخص لبعض حلقات مسلسل لعبة الحبار

  • الحلقة السادسة من  بعنوان جانبو: يراقب المحقق جون هو الرجل المقنع الغامض، وتبدأ أحداث اللعبة الرابعة، حيث سيواجه اللاعبون شركائهم داخل الفريق، ويواجه جي هون صديقه القديم، لكن الرجل العجوز يخسر ويجعل جي هون هو الفائز.
  • الحلقة السابعة بعنوان شخصيات مهمة: تظهر في هذه الحلقة الشخصيات المسؤولة عن هذه الألعاب الخطيرة، وتبدأ أحداث اللعبة الخامسة، حيث يظهر جسر زجاجي ويجب على اللاعبين عبوره للفوز، ولكنه يحتوي على العديد من الفخاخ.
  • الحلقة الثامنة بعنوان “القائد”: يتم إعداد عشاء فاخر وملابس جميلة للاعبين الثلاثة، جي هون، وساي بيوك، وسانغ وو. بعد إطفاء الأنوار، يقضي سانغ وو على ساي بيوك، ويطارد الرجل المقنع هون هو.
  • الحلقة التاسعة بعنوان “يوم سعيد”: تبدأ أحداث اللعبة النهائية بمواجهة بين جي هون وسانغ وو، وهي لعبة الحبار. تنتهي اللعبة بطعن سانغ وو نفسه، ويفوز جي هون، ويتواصل اللاعب القديم مع جي هون، ويتم مناقشة تفاصيل اللعبة وسبب إنشائها.

مكانة لعبة الحبار وشهرتها العالمية

حازت سلسلة لعبة الحبار على شهرة واسعة وشعبية واسعة بين متابعي السلسلة. ولهذا السبب أصبح المسلسل ضمن أفضل 10 مسلسلات على منصة Netflix، كما أصبح المسلسل الأكثر شهرة في كوريا الجنوبية. حصلت السلسلة أيضًا على تقييم 100% من مجمع المراجعة.

هل تأثير لعبة الحبار عالميًا

أدت الشعبية الواسعة لسلسلة Squid Game. إلى زيادة الرغبة لدى متابعيها في تعلم اللغة الكورية. كما أوضح تطبيق Duolingo. حجم الزيادة التي حدثت بين المستخدمين الذين أرادوا تعلم اللغة الكورية. كما اقتبس الفنان أحمد مكي مشاهد من مسلسل لعبة الحبار وقام بتمثيلها في المسلسل. الكبير، الجزء السادس.

اقرأ أيضا: مواعيد مسلسل زينهم

هل يوجد موسم ثاني لمسلسل Squid Game

بعد النجاح الهائل الذي حققه مسلسل Game of Life، أعلنت منصة Netflix رسميًا عن موسم ثانٍ للمسلسل، لكن لم يتم الكشف عن موعد محدد لإصدار الموسم، وإليكم فيديو رسمي من Netflix على منصة YouTube.

إلى هنا انتهينا من الحديث عن لعبة الحبار squid game قصة المسلسل, وذكرنا بعض المعلومات عن المسلسل وقصته وأبرز الشخصيات ضمن طاقم العمل، كما تحدثنا عن حلقاته ومدى تأثيره العالمي.

الاخبار العاجلة