دعاء السنة الجديدة مكتوب 2024 أدعية استقبال العام الجديد

محرر سامر
نشرت منذ شهرين يوم 15 ديسمبر, 2023-93 مشاهدة
بواسطة محرر سامر
دعاء السنة الجديدة مكتوب
دعاء السنة الجديدة مكتوب

دعاء السنة الجديدة مكتوب، إ إنه لأمر رائع أن نبدأ العام الجديد بتكرار ومشاركة دعاء العام الجديد 2024… فهو يهدف بشكل أساسي إلى جلب البركات لهذا العام، كما أنه يأتي في العديد من الصيغ التي يمكن أن تمنحك المكافأة. للك أعددنا لكم مقال عبر منصة سعر الذهب لنتعرف على أجمل الأدعية المكتوبة.

دعاء رأس السنة مكتوبة 2024

آخر أيام عام 2023.. اللهم اختم لنا هذا العام بمغفرة بلا عذاب، وجنة بلا عذاب، ودعاء مستجاب.. اللهم اجعل العام الجديد عام تمتلئ فيه قلوبنا بالرضا يا رب. اللهُم وابلاً من الأفراح، وكل عام وأنتم بخير بتحقيق الأمنيات، والخير فيما هو خير. .

 

اللهم بشرنا في آخر أيام هذا العام بكل ما نتمنى، واجعل العام الجديد بداية خير لأهلي وأحبتي. اللهم اغفر لي ما مضى وأصلح لي ما بقي. اللهمّ اجعله عامًا لا وجع فيه، ولا يخيب فيه أمرنا، ولا رجعة لنا. فيه الدعاء، واحفظ لنا ما نحب، وبشرنا بما يسرنا، وارزقنا ما نتمنى. ونسأل الله عز وجل أن يحسن خاتمتنا يا رب العالمين.

 

ومن المعروف أن الدعاء هو وسيلة لتغيير الأقدار. ولذلك يستحب أن تبدأ العام بتكرار دعاء رأس السنة:

اللهم في هذا اليوم المبارك أعد لنا العام الجديد طوعا.. وارزقنا الخير والتوفيق والرخاء لنا ولسائر المسلمين يا رب العالمين.

يارب بلغنا العام الجديد لا فاقدين ولا مفقودين… ولا يتسلط علينا من لا يخافك ولا يرحمنا بذنوبنا يا رب العالمين.

إلهنا وإله الكون كله، أنت القادر على أن تبدل السيئات حسنات، وأن تتجاوز ما مضى ومضى. نسألك باسمك الأعظم أن تشفي مرضانا ومرضى المسلمين وترحم موتانا وموتى المسلمين، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية كل خير ومحبة في الحياة الدنيا، فأنت خير المولى ونعم الوكيل. أفضل مساعد.

اللهم افتح أعيننا وقلوبنا بإجابة دعواتنا التي لا يعلمها إلا أنت.. نسألك يا رب التوفيق والسداد والتوفيق في الحياة الدنيا، وأن تقر أعيننا بما نحب ونكون. ترضى به، فإنك إذا أردت شيئاً قلت له كن فيكون يا رب العالمين.

من ندعو إلا أنت يا الله.. وأنت القادر على صنع المعجزات.. نسألك بجميع أسمائك أن تهدينا إلى ما تحبه وترضاه في هذا العام الجديد، وأن تجعله أفضل مما نتصور. السنوات السابقة يا أكرم الأكرمين.

 

دعاء رأس السنة للحبيب 2024

هناك العديد من الصيغ تظهر فيها أجمل أدعية استقبال العام الجديد للحبيب والصديق 2024… والتي يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء والمقربين منك:

صلاة رأس السنة اللهم يا حنان يا منان يا من لا يهمل ولا ينام..

نسألكم البركة والخير في هذا العام الجديد.

دعاء لبداية سنة جديدة في حياتي يا رب، مع بداية هذا العام من حياتي، أسألك أن توفقني في كل خير

وقربني منك بما يجعلك راضيا عني.

صلاة العام الجديد خالق السماوات والأرض.. اللهم إني أسألك أن تكتب لي الخير والرخاء

بالتوفيق هذا العام والأعوام القادمة. فإنك قريب سميع ومجيب الدعاء.

دعاء رأس السنة للحبيب اللهم عالم الغيب والشهادة إنك قادر على أن تهدي من أحب..

اللهمّ قربه إليك على الوجه الذي يرضيك، واستر عيوبه

واجعله في عبادك الصالحين.

صلاة السنة الجديدة للأصدقاء مع بداية العام الجديد، أدعو الله أن يرزق أصدقائي السعادة

والتي ليس لها نهاية… وأن يقربهم إليه على الوجه الذي يرضيه عنهم.

صلاة من أجل بداية جديدة اللهم اجعل هذا العام بداية كل سعادة وخير.

وقربنا إليك واستر عيوبنا واجعلنا من عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

أدعية دخول السنة الهجرية الجديدة يا رب يا حنان يا منان يا من لا يهمل ولا ينام.. نسألك العفو والعافية

في الدين والدنيا، ووفقنا في بداية العام إلى ما تحب وترضى يا رب العالمين.

أجمل دعاء لوالدتي بمناسبة رأس السنة الميلادية اللهم ارزق أمي السعادة والصحة والعافية في هذا العام الجديد.

ووفقها يا رب لما فيه الخير لها ولنا جميعا.

دعاء لأحبائي في العام الجديد باسمك يا الله أدعو أن يكون هذا العام بداية خير وسعادة

لي ولمن حولي.. وأن تستر عيوبنا وتتجاوز عن سيئاتنا يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء لحفظ الوطن السعودية،

دعاء بداية العام الجديد 2024

إحدى الطرق البسيطة لتجنب الأقدار السيئة هي استخدامها صلاة رأس السنة..مع العلم أنه يتضمن العديد من الصيغ المتنوعة:

يا رب في هذا العام الجديد.. نسألك أن باعد بيننا وبين الذنوب والسيئات كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأن تردنا إليك رداً جميلاً. اللهم أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.

اللهم يا حناناً يا لطيفاً يا من لا يغفل ولا ينام.. نسألك بكل اسم هو لك أن تحمينا في هذا العام الجديد بعينك التي لا تنام، وأن تستر عيوبنا وأن تحفظنا في هذا العام الجديد. وتولى أمرنا في عبادك الصالحين يا أكرم الأكرمين.

يا إله الكون وسلطانه، أنت كلي القدرة، الذي لا يستطيع أن يخذلك شيء في الأرض ولا في السماء. نسألك بكل اسم هو لك أن تقربنا إليك في هذا العام الجديد، وأن تجمعنا في الآخرة مع النبيين والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

يا الله يا ذا الجلال والإكرام والطول والإكرام… نسألك بمقتضى رحمتك أن ترزقنا في تلك الأيام المباركة سعادة لا تنتهي، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية لكل ذلك. جميل… وأن ييسر لنا أمورنا كلها عاجلها وطويلها… فإنك قريب سميع مجيب. الدعوات.

دعاء السنة الجديدة مكتوب مستجاب

تكرار صلاة رأس السنة المكتوبة يعتبر من أفضل الأعمال التي ستفعلها في الحياة الدنيا…مقابل نيل الأجر والثواب:

  • وفي أول يوم من العام الجديد أدعو الله أن يرزقنا السعادة والتوفيق والقبول والمحبة التي لا تنتهي.. وأن يتجاوز عما مضى، وأن يقربنا إليه ويقربنا إليه من الخير والرزق الوفير. نحن. وهو القدير الذي لا يستطيع أن يفعل شيئاً في الأرض ولا في السماء.
  • اللهم يا حنان يا لطيف يا من لا يهمل ولا ينام.. نسألك بكل اسم هو لك أن تكتبنا في هذا العام الجديد مع المغفور لهم، وأن تيسر لنا أمورنا وأن تأخذنا وجعلنا في عبادك الصالحين يا رب العالمين.
  • ثم نقول يا رب، في تلك الأيام الأولى من العام الجديد، نسألك أن ترشدنا وترزقنا التوفيق والنجاح في كل خطواتنا… وأن ترحمنا برحمتك التي لا تعد ولا تحصى، يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم يا حنان يا نعمة يا من لا يهمل ولا ينام.. نسألك التوفيق والسداد يارب وأن تجعل هذا العام أفضل من العام الماضي.. وأن تكون سببا في نيل الخير والسعادة التي لا تنتهي يا رب العالمين.
  • اللهم أنت الحق وكلامك الحق.. ولك الحمد حتى ترضى ولك الشكر بعد الرضا. نسألك التقوى والعمل الصالح والطمأنينة في هذا العام الجديد، وأن تجعله بداية الخير لنا جميعاً يا أكرم الأكرمين.
  •  يا إله التقوى والمغفرة، أسألك السعادة والراحة والطمأنينة في هذا العام الجديد… وأن توفقنا جميعاً إلى ما تحبه وترضاه، وأن تعيننا على ذكرك، شكرك، وحسن عبادتك… وأن تكتب لنا الحب والتقدير في هذا العام الجديد يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: مواعيد الأيام البيض لشهر جماد الأولى

وبذلك نكون قد توصلنا إلى الصيغ التي يمكنك من خلالها الحصول على دعاء العام الجديد 2024… والذي يمكنك مشاركته مع العائلة والأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. مقابل الحصول على الأجر والتقرب إلى الله.

الاخبار العاجلة