بث مباشر مباراة المقاولون والجيش في الدوري المصري

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
بث مباشر مباراة المقاولون والجيش في الدوري المصري
بث مباشر مباراة المقاولون والجيش في الدوري المصري

مباراة المقاولون والجيش في الدوري المصري، الذي ينتظرها عشاق كرة القدم في مصر. وخاصةً أن المباراة تعتبر من أهم المباريات في الدوري المصري. وسنتعرف من خلال موقع سعر الذهب على مباراة المقاولون والجيش. وموعد المباراة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مباراة المقاولون والجيش في الدوري المصري

تعتبر مباراة المقاولون مقابل الجيش من المباريات الهامة والحاسمة مصري. إذ يلعب فريق طلائع الجيش بروح معنوية عالية بعد التألق الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة. كما يسعى لمواصلة سعيه لتحقيق النتائج الجيدة مع الرغبة في تحسين وضع الفريق ضمن المنافسة المحلية. فيما يرغب فريق المقاولون العرب في الخروج من المأزق الذي وضع الفريق نفسه فيه في بطولة الدوري العام. وذلك بعد معاناة ذئاب الجبل منذ انطلاق بطولة الدوري المصري العام.

كذلك سيقدم طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني مستوى ممتاز وضعه في المربع الذهبي لبطولة الدوري العام. كما سيفتقد فريق الجيش العديد من الأوراق المهمة في لقائه مع المقاولون العرب، أبرزهم كريم طارق وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي وحميد ماو.

هذا ويأمل المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية الجديدة لمدربه طلعت محرم، أن يغير مساره في البطولة، وتحسين نتائجه السيئة، وتحقيق الفوز، خاصة أن الفريق لم يتذوق طعم الانتصارات.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

موعد لقاء المقاولون والجيش والقنوات الناقلة لهذه المباراة

يلتقي فريق المقاولون العرب مساء اليوم الجمعة، مع نادي طلائع الجيش. في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. في مواجهة مهمة بين الفريقين. ويأتي هذا اللقاء بين الفريقي في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ومن المقرر أن تذاع مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش. مباشرة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

شاهد أيضًا: تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر 

وفي الختام تعرفنا على مباراة المقاولون والجيش. بالإضافة إلى موعد هذه المبارة والقنوات الناقلة لها.

الاخبار العاجلة