بث مباشر مباراة الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني
مباراة الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني

مباراة الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني، التي ينتظرها الشعب الأردني بشوق. ولا سيما جماهير الفريقين. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على لقاء الوحدات وسحاب القوي.

مباراة الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني

تستكمل مساء الجمعة، فعاليات الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من ذهاب بطولة دوري المحترفين لكرة القدم للموسم 2023-2024. إذ يلعب فريق الوحدات مع منافسه نادي السحاب على ستاد عمان الدولي. في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

كما يدخل فريق الوحدات المباراة بحثاً عن الفوز من أجل ملاحقة المتصدر. بعد أن يحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري الأردني لكرة القدم برصيد 19 نقطة. كما يتبقى أمام فريق الوحدات تأجيلات بعدما خاض الفريق سبع مباريات فقط، بسبب انشغاله بكأس الاتحاد الآسيوي.

كذلك يركز صاحب المركز الثاني حاليا على المسابقات المحلية لمحاولة تحقيق اللقب فيها. والرغبة الجادة وراء تقديم مستوى جيد يرضي طموحات جماهير الفريق الغاضبة.

كما يسعى فريق السحاب بقيادة مدربه طارق الكرناز إلى مواصلة مسلسل النتائج الإيجابية. والرغبة من وراء الفريق لتحسين موقعه في جدول المسابقة.

مع العلم أن فريق السحاب حقق التعادل في الجولة الماضية أمام منافسه الفيصلي بنتيجة هدف لمثله. في المباراة الأولى للمدرب الجديد للفريق.

شاهد أيضًا: تردد قناة بي إن سبورت 1 الجديد

موعد لقاء الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني

وتقام مباراة الوحدات وسحاب المهمة بين الفريقين في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن المقرر أن تذاع مباراة الوحدات وسحاب مباشرة على القناة الرياضية الأردنية. الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم.

تردد قناة الاردن الرياضية الجديد

إليكم تردد قناة الأردن الرياضية الجديد فيما يلي:

القمر الصناعي نايل سات هوت بيرد
التردد 11958 12399
كما الاستقطاب أفقي أفقي
ثم الترميز 27500 27500
كذلك معامل التصحيح 5/6 2/3

وفي الختام تعرفنا على لقاء الوحدات وسحاب في بطولة الدوري الأردني. بالإضافة إلى موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة مع تردداتها.

 

 

 

الاخبار العاجلة