مباراة توتنهام بث مباشر ضد نوتنجهام فورست

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست
مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست

مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست، في الدوري الإنجليزي. الذي ينتظرها عشاق كرة القدم ولا سيما من جمهوري الفريقين. وسنتعرف في سطورنا التالية عبرموقع سعر الذهب  على مباراة توتنهام مقابل نوتنجهام فورست وموعدها. بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة.

مباراة توتنهام ضد نوتنجهام فورست

تستضيف نوتنغهام فورست نظيرتها توتنهام هوتسبر في مباراة نارية ضمن الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024  وذلك مساء اليوم الجمعة.

  • هذا ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي. وبرصيد 30 نقطة جمعها من 16 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر أربع. كما يتواجد نوتنجهام فورست في مركز متأخر. إذ يحتل حاليا المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة فقط، بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في خمس وخسر 8 مباريات..
  • كذلك سيعم
  • ل توتنهام هوتسبير على تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لمباراة اليوم ليقتحم الدور نصف النهائي من الدوري الإنجليزي، ويتعادل مع مانشستر سيتي بنفس رصيد النقاط. فيما يعول نوتنجهام فورست على ملعبه وجماهيره لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أجل الإفلات من قاع الترتيب ومراكز الهبوط..

اقرأ أيضاً:قناة بي إن سبورت 1 الجديد

موعد بث مباشر  توتنهام مقابل نوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سيتي جراوند مباراة نوتنجهام فورست وتوتنهام هوتسبير اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، و11 مساءً بتوقيت السعودية، و12 مساءً بتوقيت أبو ظبي. كما يتم بث هذه المباراة عبر قنوات beIN Sports القطرية. الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أيضاً:قنوات ssc السعودية

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام أمام نوتنجهام فورست

إليكم التشكيلة المتوقعة لتوتنهام أمام نوتنجهام فورست فيما يلي:
  • حراسة المرمى: جولييلمو فيكاريو.
  • ثم في خط الدفاع: بورو، إيمرسون رويال، بن ديفيز، كذلك ديستني أودوجي.
  • كما في خط الوسط: كولوسيفسكي، إيف بيسوما، ثم جيوفاني لو سيلسو.
  • كذلك في خط الهجوم: جونسون، هيونج مين سون، كما براين جيل.

وفي الختام تعرفنا على مباراة توتنهام مقابل نوتنجهام فورست وموعدها. كما سنتعرف على القنوات الناقلة لهذه المباراة.

الاخبار العاجلة