مباراة الهلال مباشر ضد الوحدة الدوري السعودي

محرر سامر
نشرت منذ 5 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة الهلال مباشر ضد الوحدة الدوري السعودي
مباراة الهلال مباشر ضد الوحدة الدوري السعودي

مباراة الهلال مباشر ضد الوحدة، يترقب عشاق كرة القدم العربية مباراة الهلال والوحدة ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” الموسم الحالي 2023/ 2024. وكذلك سوف تكون على أرضية «استاد الأمير فيصل بن فهد الرياضي» ” معقل الزعيم. وثم من خلال موقع سعر الذهب سنعرفكم على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر للمباراة النارية الليلة فتابعونا.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة مباشر والقنوات الناقلة

 سوف يستضيف نادي الهلال السعودي ويواجه الوحدة في الدوري السعودي مساء الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023. ويأتي التوقيت على الشكل التالي:

  • مباراة اليوم في تمام الساعة 5 مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • كذلك 6 مساءاً بتوقيت مكة والدوحة.
  • وكذلك7 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

كذلك تعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين “روشن”. وثم بالتالي فهي القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة.

وكذلك يتصدر فريق الهلال جدول الدوري السعودي للمحترفين “روشن” هذا الموسم برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في مباراتين. كذلك يحافظ على سجله خالياً من الهزائم حيث سجل 48 هدفاً واستقبلت شباكه 9 أهداف.

حيث يحتل فريق الوحدة المركز التاسع في جدول الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 22 نقطة. حقق خلاله 7 انتصارات وتعادل واحد، وكذلك خسر الفريق في 8 مباريات.

اقرأ أيضاً:قناة بي إن سبورت 1 الجديد

التشكيل المتوقع للهلال أمام الوحدة

ومن المنتظر أن يخوض المدرب البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس المدير الفني للهلال، كذلك سوف تكون مباراة اليوم أمام الوحدة بتشكيل مليء بالنجوم “الزعيم” وذلك من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المباراة وكذلك مواصلة الحفاظ على صدارة الدوري السعودي وسلسلة الانتصارات المميزة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، وكذلك من المتوقع أن يدخل الهلال متصدر الكرة الآسيوية بالتشكيل المتوقع التالي: 

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • كذلك في خط الدفاع: الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – سعود عبد الحميد.
  • ثم في خط الوسط: سافيتش – محمد البريك – روبن نيفيز.
  • وكذلك في خط الهجوم: الدوسري – ميتروفيتش – مالكولم.

شاهد أيضاً:قنوات ssc السعودية

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات حول مباراة الهلال مباشر ضد الوحدة. كذلك موعد مباراة الهلال ضد الوحدة مباشر وثم القنوات الناقلة.

الاخبار العاجلة