بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض في الدوري الجزائري

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض في الدوري الجزائري
مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض في الدوري الجزائري

مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض في الدوري الجزائري الذي تهم عشاق كرة القدم في الجزائر. ولا سيما جماهير الفريقين. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض. كما سنسلط الضوء على موعد مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض في الدوري الجزائري

تقام المواجهة بين اتحاد العاصمة ومولودية البيض على ملعب زكريا المجدوب. إذ يعود فريق اتحاد العاصمة من جديد إلى الدوري المحلي الجزائري للمحترفين. ويواجه منافسه مولودية البيض عصر اليوم الجمعة. ثم تستأنف الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، بمباراة مرتقبة ينتظرها عشاق ومتابعو الكرة الجزائرية.

كذلك يقدم فريق اتحاد العاصمة مستوى ممتازا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية. إذ يتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى التي تضم فرق: مستقبل مصر، وسوبر سبورت الجنوب إفريقي، والهلال. ليبيا.

وانتهت الجولات الثلاث الأولى بالمجموعة بتفوق فريق العاصمة بشكل كامل على جميع فرق المجموعة بالعلامات الكاملة. بالإضافة إلى وضع قدمه في المقدمة في الجولة التالية من البطولة. وعلى المستوى المحلي، وأجل الفريق ثلاث مباريات بسبب انشغاله ببطولة الكونفدرالية.

كذلك يحتل فريق العاصمة المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم برصيد 6 نقاط فقط بعد أن لعب الفريق 6 مباريات.

شاهد أيضاً :قناة بي إن سبورت 1 الجديد

موعد مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض والقنوات الناقلة للمباراة

في مباراة حماسية ومهمة يلتقي فريق اتحاد العاصمة مع نادي المولودية البيض. وستبدأ المباراة في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ومن الجدير بالذكر أن المباراة بين اتحاد العاصمة ومولودية البيض ستنقل على القناة الرياضية الجزائرية. مع الأخذ بالعلم أن فريق مولودية البيض يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضاً: القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات

وفي الختام تعرفنا على مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض، بالإضافة إلى موعد مباراة اتحاد العاصمة ومولودية البيض والقنوات الناقلة للمباراة.

 

الاخبار العاجلة