بث مباشر مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري
مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري

مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري، من المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في الجزائر ولا سيما جماهير فريقي  بلوزداد ونجم بن عكنون. وسنتعرف من خلال موقع سعر الذهب على مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري

  • يستعد شباب بلوزداد لمواجهة نظيره نجم بن عكنون في مباراة تبدو للوهلة الأولى سهلة على بلوزداد اليوم نظرا لجاهزية الفريق. ولا سيما أن فريق شباب بلوزداد يعاني من تماسك المباريات في الفترة الأخيرة. بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في دوري أبطال أفريقيا. كما يشكل بلوزداد ضمن مجموعة قوية تضم حامل لقب المسابقة القارية الموسم الماضي النادي الأهلي، وبطل غانا ميدياما، ويانج أفريكانز التنزاني.
  • وعاد الفريق إلى الجزائر بمعنويات عالية بعد مواصلة ملاحقة العمالقة الحمر من أجل تحقيق المركزين الأول والثاني والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من البطولة. إذ سيبدأ مشواره المحلي بمعنويات عالية عندما يلعب مع منافسه بن عكنون مساء اليوم على أرضية ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية.
  • كذلك سيخوض فريق شباب بلوزداد المباراة وعينه على تحقيق الفوز والتفوق على منافسه والحصول على نقاط المباراة من أجل التواجد أكثر في صدارة الدوري الجزائري للمحترفين.
  • مع الأخذ بالعلم أن شباب بلوزداد المباراة يأتي في المركز التاسع في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 12 نقطة من 6 مباريات فقط. فيما يحتل فريق نجم بن عكنون المركز السادس عشر والأخير في ترتيب الدوري الجزائري برصيد نقطتين.

موعد مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون والقنوات الناقلة

يلتقي فريق شباب بلوزداد عصر اليوم الجمعة مع نادي نجم بن عكنون في مواجهة مهمة بين الفريقين. ومن الجدير بالذكر أن مباراة شباب بلوزداد والنجم بن عكنون ستنقل على القناة الرياضية الجزائرية. مع الأخذ بالعلم أن فريق شباب بلوزداد حقق نتيجة إيجابية مع المارد الأحمر النادي الأهلي. وذلك بعد نجاحه في تحقيق التعادل السلبي في القاهرة. كما أعلنت جمعية الأندية المحترفة الجزائرية تعيين الحكم لطفي بوكواسة لإدارة المباراة بين شباب بلوزداد ونجم بن عكنون.

شاهد أيضًا:

وفي الختام تعرفنا على مباراة بلوزداد ونجم بن عكنون

الاخبار العاجلة