بث مباشر مباراة الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 7 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي
مباراة الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي

مباراة الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي، التي ينتظرها العديد من أبناء الشعب العراقي. وبشكل خاص جماهير الفريقين. كما تعتبر هذه المباراة من أبرز مباريات الدوري العراقي. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على لقاء الطلبة ونفط الوسط. بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة.

مباراة الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي

يستضيف ملعب النجف الرياضي الأولمبي، عصر اليوم الجمعة، مباراة مهمة في دوري نجوم العراق لكرة القدم.

يلتقي الفريق الطلابي مع نظيره نفط الوسط في لقاء مهم ومرتقب. لتحسين وضع الفريقين في ترتيب المسابقة المحلية. ويأتي هذا اللقاء المهم بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2023-2024.

وركز الفريق الطلابي في تدريباته الأخيرة استعداداً للمباراة على بعض العبارات والفنيات. كما ركز على بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة الميناء الأخيرة. كما يأمل الفريق الطلابي في تحقيق الفوز. من أجل التقدم في جدول المنافسة والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة المحلية.

كذلك يدخل نادي الطلبة الذي فاز بأربع مباريات وخسر ثلاثاً وتعادل في مباراة واحدة. المباراة في المركز الخامس كما كان في الجولة الماضية برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب الفريق ثماني مباريات في بطولة الدوري.

فيما يحاول فريق نفط الوسط الخروج بنقطة واحدة على الأقل أمام منافسه القوي نادي الطلبة. الطامح إلى المراكز الأولى. كما لم يقدم فريق نفط الوسط أداءً جيداً منذ انطلاق دوري نجوم العراق. إذ يحتل الفريق المركز الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط فقط.

وخاصةً بعد أن خاض الفريق سبع مباريات حتى الآن. لم ينجح في تحقيق أي فوز في بطولة الدوري، فيما خسر أربع مباريات وتعادل في ثلاث.

اقرأ أيضًا: معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

موعد لقاء الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي

وتنطلق أحداث مباراة الطلب ونفط الوسط في الدوري العراقي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة. والساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة. ومن الجدير بالذكر أن مباراة الطلب ونفط الوسط ستذاع على قناة العراقية الرياضية في الموعد المذكور أعلاه.

شاهد أيضًا: تشكيلة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر 

ترددات القنوات الرياضية العراقية على النايل سات

  • قمر الصناعي هو : النايل سات.
  • كذلك التردد هو : 12563.
  • معدل الاستقطاب هو : أفقي.
  • ثم معدل الترميز هو : 27500.
  • كما معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.
  • كذلك دقة الجودة هى : SD.

وفي الختام تعرفنا على لقاء الطلبة ونفط الوسط في الدوري العراقي، والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

 

الاخبار العاجلة