بث مباشر مباراة دهوك والنفط في الدوري العراقي

محرر سامر
نشرت منذ 6 أشهر يوم 15 ديسمبر, 2023
بواسطة محرر سامر
مباراة دهوك والنفط في الدوري العراقي
مباراة دهوك والنفط في الدوري العراقي

مباراة دهوك والنفط في الدوري العراقي، يمكن اعتبارها من المباريات الهامة والحاسمة في الدوري العراقي. ولا سيما أن الفريقان سيلتقيان في لقاء مهم جداً للطرفين، في ظل الرغبة في تحسين أوضاع المتنافسين ضمن دوري نجوم العراق لكرة القدم. كما ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم العراقية أحداث هذه المباراة بشوق. وسنتعرف في سطورنا التالية عبر موقع سعر الذهب على لقاء دهوك والنفط في الدوري العراقي. بالإضافة إلى موعد هذه المبارة والقنوات الناقلة لها.

مباراة دهوك والنفط في الدوري العراقي

ويترقب عشاق كرة القدم في العراق  مواجهة دهوك والنفط بفارغ الصبر. إذ يشهد الدوري المحلي منافسة شديدة ومنافسة قوية على الصدارة وتحسين المراكز في جدول الترتيب. ويأتي هذا اللقاء المهم بين فريقي دهوك والنفط. في إطار الجولة التاسعة من مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم للموسم 2023-2024.

ويدخل فريق دهوك المباراة. وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري العراقي لكرة القدم برصيد 11 نقطة. فيما يملك نادي النفط 12 نقطة، ويحتل المركز السابع في ترتيب دوري نجوم العراق.

كما يدخل نادي دهوك المباراة بقيادة مدربه العراقي سليمان رمضان. بعد أن رفضت إدارة الفريق استقالة المدرب وأصرت على تواجده في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. وذلك بعد أن قدم فريق دهوك مستويات متراجعة في الدوري العراقي. كما أن خسائر الفريق المتتالية دفعت المدرب إلى التغيير من أجل تحسين الوضع. وتخفيف الحرج عن الإدارة.

مع الأخذ بالعلم أن المدرب سليمان رمضان اشتكى من عدم صرف راتبه المتأخر. بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق في الآونة الأخيرة. وهو ما دفع إدارة النادي إلى الإصرار والوعد بسداد مستحقاته في أسرع وقت ممكن.

يُذكر أن فريق دهوك خسر في الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق أمام منافسه النفط. بنتيجة قاسية 3-1، ضمن منافسات الجولة الثامنة. فيما يريد النفط تحقيق الفوز من أجل تحسين موقع الفريق ضمن جدول المنافسات المحلية.

إليك أيضًا:  تردد قناة ssc

موعد لقاء دهوك والنفط في الدوري العراقي والقنوات الناقلة للمباراة

تقام المواجهة المهمة بين فريقي دهوك والنفط العراقيين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة. والثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وتستضيف المباراة ملعب دهوك الرياضي. ومن المقرر أن تذاع مباراة دهوك والنفط عربيا عبر قناة العراق الرياضية.

شاهد أيضاً :قناة بي إن سبورت 1 الجديد

ترددات القنوات الرياضية العراقية على النايل سات

  • قمر الصناعي هو : النايل سات.
  • كذلك التردد هو : 12563.
  • معدل الاستقطاب هو : أفقي.
  • ثم معدل الترميز هو : 27500.
  • كما معامل تصحيح الخطأ هو : 5/6.
  • كذلك دقة الجودة هى : SD.

وفي الختام تعرفنا على لقاء دهوك والنفط في الدوري العراقي. بالإضافة إلى موعد هذه المبارة والقنوات الناقلة لها.

 

 

الاخبار العاجلة